تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنان المصري ​محمد رمضان​ برفقة الفنانة اليمنية ​بلقيس​ خلال إجتماعهما بإحدى المناسبات الخاصّة وهما يرقصان على أنغام أغنية محمد "ثابت"، وتوقع الجمهور بأن لقاء بلقيس ومحمد قد يكون بداية لمشروع فني يجمعهما وليس مجرد لقاء عابر.


ويستعد محمد رمضان لحفله في الساحل الشمالي والذي يجمعه مع النجم الإيطالي ميشيل موروني، ويبدو أن لقاءه مع الفنانة اليمنية بلقيس جاء خلال تواجده بالساحل الشمالي على هامش استعداداته لحفله المنتظر.
يذكر أن محمد رمضان استطاع ان يقترب من المليون والنصف بأغنيته الجديدة "على الله"، رغم مرور يوم واحد فقط على طرحها على يوتيوب.
رمضان ظهر في الكليب باللباس البدوي التقليدي واستعان بأشخاص من إحدى القبائل البدوية من منطقة العلمين، كما أعلن عبر حسابه وكتب :"شكراً رجالة عرب العلمين، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال ومساعدتكم لنا في تصوير الأغنية"، كما بدا في عدة لقطات وقد تخلى عن قميصه ليرقص عاري الصدر.

رقص بلقيس

شوقت الفنانة اليمنية بلقيس المتابعين بفيديو دعائي لكليب أغنيتها الجديدة كانت نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت بلقيس بالفيديو ترقص ليلاً على إيقاع الأغنية التي رجح الجمهور أنها باللهجة المصرية. كما بانت مرتدية "جامبسوت" أحمر اللون. وظهرت كلمات بالفيديو منها "ماسي دبلوماسي" و "يا مسيطر على إحساسي".
وكانت كتبت بمنشور سابق في صفحتها قائلة: " متى تبغون الكليب الجديد؟".
وتفاعل الجمهور مع بلقيس وأعربوا عن حماسهم لسماع جديدها. وكانت آخر أغنية طرحتها بعنوان "جبار" وهي باللهجة اللبنانية التي حققت نجاحاً بارزاً، وحصدت عدد مشاهدات على "يوتيوب" وصلت إلى أكثر من 4 مليون مشاهدة.

بلقيس ووالدها

شارك الفنان اليمني أحمد فتحي متابعيه مقطع فيديو عفوي عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، جمعه بإبنته الفنانة اليمنية بلقيس واصفاً إياها بـ"طفلتي"، وسط حالة من السعادة غمرت الثنائي.
وقالت بلقيس، التي تتواجد في مصر حالياً إنه لا بد أن تزور والدها عند زيارتها إلى مصر، حيث ارتمت بين أحضانه، متابعة: "مهما كبرت بحس نفسي بيبي عند هالإنسان".
وعقبت، قائلة: "بابا أنا كام عمري عندك؟"، ليرد عليها بقولها: "لسه بتتعلمي الأكل"، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور.
وترك والد بلقيس تعليقاً على الفيديو، قائلاً: "وستبقي دائماً طفلتي.. كل التوفيق في أعمالك القادمة".