فاجأت النجمة الهندية ​كارينا كابور​ بنشرها صورة جديدة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها برفقة عائلتها وابنها الصغير جيه الذي سرق الانظار منها.
وتعد هذه المرة هي الأولى التي تظهر وجهه كاملا وبكل وضوح بصورة عبر صفحتها الخاصة، وعمدت كابور الى الظهور بملابس كاجوال من الزي الهندي.
والجدير ذكره ان كابور قد نشرت امس صورة مع زوجها الممثل الهندي سيف علي خان ظهرا فيها بقمة الرومانسية وهو يحتضنها في احد المسابح، ولاقت الصورة اعجاب عدد كبير من متابعيهما.

كارينا كبور وزوجها

نشرت نجمة بوليوود الشهيرة كارينا كابور صورتين لها في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي الأولى عائلية جمعتها بزوجها سيف علي خان وولديها، والثانية رومانسية بدت فيها وزوجها في حوض السباحة وهو يحتضنها وينظران إلى الأفق، وعلقت عليهما موجهة رسالة معادية له لمناسبة عيد ميلاده الـ 51 فكتبت :"عيد ميلاد سعيد سيفو، نحن نحبك كثيراً، أنت رجل مميز، كزوج وأب وشخص".
وتزوجت كارينا من سيف على خان في 2012، ولديهما طفلان هما تيمور وجاه على خان الذي ما زال رضيعاً وقد تواجدت العائلة في جزر المالديف للاستجمام.

ثروة كارينا كبور وزوجها

من المعروف أن الممثلة الهندية كارينا كابور من أكثر النجمات المحبوبات في هوليوود وهي من الأكثر ثراءً اذ تبلغ ثروتها حسب احدث الدراسات التي رصدت ثروة النجوم حوالي 15 مليون دولار أميركي، في حين أن ثروة زوجها الممثل سيف علي خان تصل الى ملياري دولار!
يذكر ان علاقة الثنائي الشهير بدأت في عام 2008 واستمرت علاقتهما حوالي 4 سنوات قبل ان يقررا الزواج في أواخر عام 2012 و غيرت إسمها إلى
" كارينا كابور خان " احتراما لزوجها والعادات والتقاليد الهندية ورزفت منه بولدين.

كارينا كابور وقصص حملها

أطلقت النجمة الهندية كارينا كابور كتاباً يحمل إسمها تروي فيه قصص حملها، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة وهي تحمل الكتاب وأرفقتها بتعليق أعلنت فيه موعد إطلاقه، معتبرة أن الكتاب بمثابة إبن ثالث لها معبرةً عن حماسها لإطلاقه.
وتفاعل مع المنشور عدد كبير من متابعيها الذين عبروا عن فرحهم بهذا الخبر.
وكانت كارينا قد نشرت في وقت سابق من هذا الشهر، صورة طبق باستا مع الكثير من الخضار الصحي، بما في ذلك الفلفل الحلو والفاصولياء والطماطم الكرزية، لافتةً إلى أن "تيمور يحب أن تكون وجبته خضراء".
وخلال ظهورها في برنامج الطهي "Star Vs Food"، قالت كارينا إن زوجها سيف علي خان وإبنهما تيمور يحبان عرض مهاراتهما في الطهي، وفي العام الماضي، استمتع الجميع بمخبوزات من صنعهما في المنزل. وأضافت: "تيمور وسيف يحبان ذلك، ويعشقان الوجود في المطبخ، وفي هذه الحالة أتولى أنا مسؤولية الموسيقى.. إنهما يحبان الاستماع إلى موسيقى الجاز.