نفى الممثل المصري أحمد العوضي المعلومات التي تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، والتي تشير إلى طلاقة من زوجته الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز.


وردّ أحمد على متابع في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، كان روّج لهذه الشائعة، قائلاً: "والنبي بطل هبد الله يرضى عليك.. الحكاية مش ناقصة هبد"
وتابع بتعليق آخر: "لا اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قلته واللي أنت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. قلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كده.. ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط".

لماذا غاب أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز خلال تواجدها في سويسرا؟

وكان قد كشف الممثل المصري أحمد العوضي سبب انفصاله عن زوجته الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز خلال فترة استكمال علاجها في سويسرا، إذ صرح بأنه اضطر أن يتواجد في مصر كونه لم يحصل على تأشيرة دخول إلى سويسرا.
وياسمين أرادت أن تذهب إلى سويسرا لأنها تريد الاطمئنان على صحتها في الخارج، بعد تداعيات تعرضها لخطأ طبي منذ حوالى الشهر خلال خضوعها لعملية جراحية في يوليو/تموز.
وبعد 26 يوماً من العلاج في المستشفى، تم نقل ياسمين إلى سويسرا لإجراء فحوصات طبيبة والمتابعة مع أطبائها في جنيف.

أحمد العوضي يهدد هؤلاء الأشخاص

وهدد أحمد العوضي كل من تسبب في تدهور الحالة الصحية لزوجته الممثلة ياسمين عبد العزيز بللجوء إلى القضاء، مشيرا الى ان ما حدث يعد إهمالاً.
وكتب على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي :"ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين، وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله، والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث". وختم كلامه: "لا تظنن صمتي نسيان، بل لكل حدث حديث".
وكانت قد حصلت يايسمين على الكثير من الدعم والتعاطف والصلوات في ظل وضعها الصحي الحرج، وذلك من قبل أصدقائها والجمهور حيث أنها محبوبة كثيراً في السوط الفني وبين الناس.