نشر طبيب مختص بجراحات السمنة صورة مع الممثلة المصرية هنادي مهنا، على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وعلق كاتباً : "شكرا الفنانة هنادي مهنا على ثقتك في مجموعة الدكتور أسامة طه استشاري جراحات السمنة والتجميل"
هذه الصورة أكدت شكوك البعض حول خضوع هنادي لعملية تكميم معدة، وتكون بهذه الطريقة قد خسرت الوزن الزائد، فقد لفتت الانظار قبل فترة بنحافتها الملحوظة، واعتقد البعض انها مريضة، الا انه تم نفي هذا الخبر، وأشارت مصادر مقربة منها، الى انها تسعى إلى المحافظة على رشاقتها، وتهتم بنظامها الغذائي.

هنادي مهنا أثارت الجدل بإطلالتها في عرض فيلم "العارف"

هنادي كانت قد أثارت الجدل بنحافتها المفاجأة، خلال إطلالتها في عرض فيلم "العارف"، وامتنعت اللقاءات الصحافية لتتجنب سؤالها عن سر نحافتها، وتكارثرت بعدها التخمينات عن سر نحافة هنادي ومنها أنها تعرضت لوعكة صحية.
ونفى حينها موقعنا الأمر، حيث أن مصدر مقرب من هنادي أكد لنا عدم صحة كل ما يتم تداوله عن أنها تعرّضت لوعكة صحية أدت الى فقدانها الكثير من وزنها.

والد هنادي مهنا ينفي قيامها بعمليات أو تعرضها لوعكة صحية

بعدها صرّح والد هنادي الموسيقار هاني مهنا أن ابنته لم تصب بوعكة صحية، وهي تتمتع بصحة جيدة، كما نفى أن تكون قد أجرت عملية تكميم معدة أو أي عمليات أخرى لتخسر الوزن، وتابع أن هنادي اتبعت نظاماً غذائياً قاسياً لتخسر لوزن خلال أربعة أشهر.

هنادي مهنا تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها

أحدث إطلالة لهنادي مهنا كانت في حفل زفاف حضرته برفقة زوجها الممثل المصري أحمد خالد صالح، وخطفت هنادي الأنظار بفستان جميل وأنيق باللون الأزرق.
وكانت قد نشرت هنادي عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي العديد من الصور التي تظهر نحافتها.


ملامح هنادي مهنا حديث الناس

وفي الفترة الماضية كانت ملامح هنادي مهنا حديث المتابعين حيث أنها تغيرت بشكل ملحوظ بعد خسارتها الكثير من الوزن. وظهرت هذه التعليقات حول ملامح وجه هنادي تحديداً حين نشرت صورتين لها وهي ترتدي قميصاً أزرق ووضعت ماكياجاً ناعماً بألوان ترابية، كما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة.