ضجت مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي بمقطع فيديو انتشر بقوة، يظهر فيه شاب يشبه الى حد بعيد الفنان المصري محمد رمضان، يدعى إبن جبهان، وهو من المملكة العربية السعودية، وأطلق عليه المتابعون لقب "شقيق" أو "توأم" محمد رمضان السعودي، وحصد أصداءً إيجابية كثيرة بسبب هذا الشبه، اذ حصل مقطع الفيديو الذي انتشر له من حسابه على تيك توك، على أكثر من مليوني مشاهدة، إضافة إلى آلاف المشاهدات على صفحات أخرى، فلدى إبن جبهان حوالى 50 ألف متابع على التطبيق المذكور، وهم يتابعون مقاطعه ويحبون المحتوى الذي يقدمه، فكان لموقع "الفن" حديث معه لنعرف ردة فعله حول تشبيهه بمحمد رمضان.


في البداية عبّر ابن جبهان عن سعادته بالأصداء والتعليقات الإيجابية التي وصلته، وبتداول المواقع الإلكترونية الخبر عنه، خصوصاً أنها ليست المرة الأولى التي يُقال له فيها إنه يشبه محمد رمضان. يعتبر إبن جبهان هذا التشبيه إطراءً له، وليست لديه أي مشكلة في المقارنة التي تحصل بينه وبين النجم المصري.
وتابع إبن جبهان في حديثه إلى موقع "الفن"، مشيراً إلى أنه لم يلتقِ بعد رمضان وجهاً لوجه، لكنه يتمنى أن يحصل ذلك بأسرع وقت، وقال إنه في حال سافر رمضان قريباً الى السعودية، سيكون سعيداً باستقباله، والتحدث معه.
لكن المفاجأة هي أن إبن جبهان ليس وحده شبيه محمد رمضان، إذ لديه شقيق توأم يشبهه، وبطبيعة الحال يشبه محمد رمضان، لذا يمكننا أن نقول إن لمحمد رمضان شقيقين من المملكة العربية السعودية، على أمل أن يحصل اللقاء بينهم قريباً.
ونستعرض لكم أبرز صور إبن جبهان، لكي تستطيعوا ملاحظة الشبه بينه وبين النجم المصري محمد رمضان.