ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية بصورة نجمة "ذا فويس كيدز" الفنانة العراقية هيا حازم، ظهرت فيها بفستان الزفاف.


وخطفت هيا الأنظار بجمالها وتغيير ملامحها بعد مرور حوالى ال 5 سنوات على مشاركتها في برنامج المواهب "ذا فويس كيدز"، وتضاربت المعلومات بين متابعيها ما إذا تزوجت هيا فعلاً وما إذا فعلاً الخاتم الذي إرتدته يؤكد زواجها.
الضجة التي أثيرت على مواقع التواصل الإجتماعي دفعت بهيا بنفيها بمنشور كتبته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي وكشفت فيه ان الصور التي نشرتها هي جزء من عمل خاص تتحضر له.
ودائمًا ما تنشر هيا عبر حسابها مقاطع فيديو وصورًا من جلسات تصوير خاصة بالعرائس وتقدم مكياجًا خاصًا بهذه الفئة ولها فريق عمل خاص بها ولها إطلالات مميزة أيضًا، كما تخصص في الحساب صورًا تحمل جانبًا خاصًا من حياتها الشخصية.

ميرنا حنا

الجدير بالذكر أنه لم تكن هيا حازم هي الوحيدة من مشاركين ذا فويس كيدز التي فاجئت الجمهور بتغيرها، حيث أثارت ميرنا حنا مسبقًا الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر عددًا من صورها التي تظهر تغيير كبير في ملامحا الطفولية.

غنى أبو حمدان


هي الطفلة التي لامست بإحساسها قلوب جميع من تابع البرنامج، عندما غنَت أغنية "عطونا الطفولة" في مرحلة تجارب الأداء، وأثناء تأديتها هذه الأغنية، خذلتها دموعها وإنهمرت بالبكاء على المسرح.
وبعد مرور عدة سنوات، تغيّرت غنى وأصبحت فتاة في قمة الجمال والجاذبية، وتبلغ الان من العمر 17 عاماً، ولم تتخل عن عشقها للموسيقى والغناء، وطرحت أغنيتها الجديدة "خايفة اكبر".

زين عبيد


عرفه الجمهور بصوته الجبلي، الذي أدى به أغنية الفنان اللبناني معين شريف "شو بيشبهك تشرين"، ودخل قلوب المشاهدين وأيضاً لجنة الحكم، التي أُذهلت بأدائه وحضوره على المسرح.
ظهر للمرة الأولى في مرحلة الصوت وبس، بوجه ممتلئ وخدود كبيرة جداً، وكان يُعاني من السمنة.
وبعد 4 سنوات من آخر ظهور له في البرنامج، كانت المفاجأة الكبيرة لمتابعيه، عندما بدا بملامح مختلفة بعد أن فقد الكثير من وزنه وتغيّرت ملامحه بنسبة 100%.