نشرت الممثلة هيا مرعشلي صورتين جديدتين لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ولم تمر دقائق حتى انتشرت وكثرت التعليقات حولها لعدة أسباب: السبب الاول لأن هيا بدت جميلة للغاية، واتفق معظم المتابعين على أن جمالها الطبيعي ملفت للنظر ومحبب لمتابعيها الذين فاق عددهم المليونين ونصف المليون، أما السبب الثاني فهو قصة الفستان القصير التي اعتبرها البعض جريئة!
من ناحيتها، لم ترد هيا على أي تعليق، ولم تكشف جديدها حتى الآن، أو عن تحضيراتها لأعمالها المقبلة.

هيا مرعشلي تكشف حقيقة إرتباطها

أثارت جدةهيا مرعشلي، الممثلة السورية ناهد الحلبي الجدل خلال مقابلة تلفزيونية لها، بقولها إن حفيدتها هيا قد إرتبطت رسمياً وإحتفلت بخطوبتها على ىشاب من خارج الوسط الفني، وقالت: "هو ليس حبيب، هو حبيب وخطيب وزوج إلى حد ما".
وأضافت: "هيا عروس العام الجاري 2021، وستقيم حفل زفاف حال سنحت الظروف لذلك، وهو شاب سوري يدعى يوسف، لديه أعماله الخاصة التقيت فيه ولبسنا سوا وقرينا الفاتحة وكتبنا الكتاب، كل شيء بوقته حلو".
وبعد الضجة التي أثارتها والشائعات الكثيرة التي طالت هيا، نفت الأخيرة بحديث خاص لموقع "الفن" ما يقال عن دخولها القفص الذهبي، مشيرة إلى أنها إرتبطت بأحد الشباب وتمت خطوبتهما فقط، لكنهما لم يتزوجا بعد، بعكس ما قالته بعض المواقع، التي زفتها عروساً قبل أوانها، مؤكدة أنها حالياً مخطوبة وليست متزوجة.
وقالت إنها ربما تتزوج قريباً قبل نهاية العام الحالي، وسوف تعلن كافة التفاصيل المتعلقة بحفل زفافها.

هيا مرعشلي تذهل متابعيها بإطلالتها

نشرتهيامؤخراً صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أذهلت فيها متابعيها بجمالها ونعومتها، ولاحظ عدد كبير من متابعيها الشبه الكبير بينها وبين الممثلة المصرية ياسمين صبري.
واكتفت هيا بنشر الصورة من دون أن تعلق عليها، وخلالها ظهرت بفستان صيفي بنقشة الورود، وغازلها بعض المعلقين بعبارة بأنها تأكل الورد لتصبح بهذا الجمال، كما علقت الممثلة السورية هبة نور بإيموجي لوردتين.
وتركت هيا شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة ومالسة.