حصد ​فيلم العارف​ الذي يلعب بطولته ​أحمد عز​ وأحمد فهمي ومصطفى خاطر ومحمود حميدة وغيرهم أكثر من 50 مليون جنيه مصري إيرادات شباك تذاكر موسم عيد الأضحى السينمائي بعد شهر عرض ، إذ انطلق الفيلم في 14 يوليو/تموز الماضي ليكون أول فيلم يتخطى حاجز الـ 50 مليون جنيه منذ انتشار فيروس كورونا قبل عام ونصف، ويستمر في صدارة إيرادات الموسم.
وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول والهاكرز، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.
وألقت الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا التي التخذتها دور العرض في العام والنصف الماضيين بظلالها على أرقام إيرادات الأفلام التي طرحت خلال هذه الفترة بسبب نسب التشغيل التي لم تصل حتى الآن الى النسبة الكاملة، لكن ورغم ذلك "العارف" التربع على صدارة الأفلام المحققة أعلى إيرادات ومن المتوقع أن تزداد ايراداته أيضاً خلال الفترة المقبلة.
فيلم "العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.