بعد الجدل الذي أحدثه إنتشار أخبار تفيد أن أصول الممثلة المصرية هالة صدقي ليست مصرية، وأنها تحمل هوية أخرى، خرجت هي عن صمتها لترد على هذه الأخبار، وتضع حداً للجدل حول هذا الأمر.


ونفت هالة صحة تلك الأخبار، مؤكدة على أنها مصرية ومن الصعيد، وكتبت في صفحتها الخاصة: "انتشر البوست ده من مدة ونزل على مواقع كتيرة، ولكن للتوضيح أنا يشرفني أنى أكون من بلد عربي ولكن للتوضيح أنا مصرية ومن جذور مصرية وأصل جذور الأب من صعيد مصر المنيا والأم أصل جذورها من صعيد مصر أيضًا بالرغم أنها كانت شقراء ولكن جذورها من الصعيد صعيدية أصلي وأفتخر".

أول قبطية تخلع زوجها .. والزوج الثاني يصغرها بـ7سنوات

9 سنوات في المحاكم ظلتهالة صدقيتحاول الإنفصال عن زوجها الأول مجدي وليم من دون جدوى، حتى تمكنت من تغيير مذهبها الكنسي من القبطية الأرثوذكسية الى السريانية الارثوذكسية، وكانت هالة تزوجت من مجدي لمدة خمسة أشهر فقط، بعد خطوبة دامت عامين، وتعرفت عليه من خلال الأصدقاء وطلب منها الزواج على الفور، وبعد الإنفصال أقامت هالة صدقي حفلاً دعت إليه اصدقاءها في الوسط الفني، وأحياه محمد منير ومحمد فؤاد​، وقدما لها التهاني على الإنفصال.
وبعدها تزوجتهالة صدقيمن رجل الأعمال سامح سامي زكريا، والذي يصغرها بـ7 أعوام، وإعترفت لاحقاً بأن فارق العمر لم يؤثر في الزواج، وقد أجبت توأمها يوسف ومريم وقد تخطت الأربعين وقتها، ويقال إنها أنجبتهما وهي في عمر الـ48 عاماً.
وكانت قررت ​محكمة قصر النيل لشؤون الأسرة​، سجن ​سامح سامي​ زوج ​هالة مدة 30 يوماً، بعد أن رفع محاميها رفعت الشريف دعوى بسبب عدم دفعه مليون ومئة ألف جنيه مصري، قيمة المصاريف الدراسية لإبنيه يوسف ومريم.
وعلّقتهالة صدقيعلى ما أثير عن طلبها إلى "بيت الطاعة"، وقالت إن الزوج يضغط بأساليب عدة، هددت زوجها بمداخلة هاتفية ببرنامج تلفزيوني، بمنعه من دخول الأراضي المصرية.
وأضافت: "عندي أسرار خطيرة"، مشيرة إلى أنها رفضت الحديث معه منذ 7 سنوات، وأنها ساعدت أبيه على الرغم أنه لم يتواصل معها.

​​​​​​​