صدمت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد متابعيها بظهورها من دون مكياج، من خلال صورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، على الرغم من أنه معروف عنها عشقها للماكياج ومستحضرات التجميل، وتظهر دائماً بإطلالات أنيقة وجذابة، وهذا ما جعل العديد من المتابعين يعلّقون على هذه الإطلالة المفاجئة، ويتغزلون بجمالها.


وكانت إستعرضت فوز في أحدث ظهور لها، بمقطع فيديو نشرته في صفحتها الخاصة، هدية زوجها الفخمة، التي هي عبارة عن حقيبة ثمينة من ماركة إيرميه كروكودايل Hermes، التي تعد واحدة من أغلى الحقئائب في العالم، خصوصاُ أنها ذات لون وموديل خاص ومميز، مع خاتم ألماس مرصع بالكامل، وكبير الحجم.

هكذا بدت قبل عمليات التجميل

وتعتمدفوز الفهدعلى أساليب ماكياج مختلفة لجعل إطلالتها أكثر أناقة وإبراز ملامحها، إلا أن بعض الصور المتداولة لها أبرزت العديد من التغييرات التي خضعت لها وعمليات التجميل، التي أدت إلى تغيير ملامحها قبل وبعد التجميل.
وإختلفت اطلالة فوز بعد عملية التجميل إختلافاً جذرياً على العديد من المستويات، الأمر الذي تسبب بالعديد من ردود الفعل بسبب الإختلاف الشديد بين ملامحها القديمة والحالية، التي أظهرت تغييرات في الشفتين بخضوعها لحقن البوتكسن لتكبير الشفتين.