تخطف الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ الأنظار بكل قطع الملابس التي تختارها، وأطلت قبل فترة بفستان كحلي مع حذاء ذي كعب عالي، من دار Bottega Veneta العالمي.
وفي التفاصيل يبلغ سعر حذاء هيفا، وهو من نوع curved padded woven، حوالى 1650 دولار أميركي.
وأشاد العديد من المتابعين بذوق هيفا الرفيع في كل إطلالاتها، إن كانت رسمية في الحفلات والسهرات، أو حتى إن كانت كاجوال في الايام العادية، فقد تم إنشاء صفحة بعنوان ​HaifaWehbe Fashion​ تكشف تفاصيل كل إطلالاتها لمحبي ستايلها.
وكانت هيفا أثارت إعجاب متابعيها قبل أيام، بصورة نشرتها في صفحتها الخاصة، ظهرت فيها بكامل أنوثتها وجمالها بثوب النوم الأبيض، وهي تتناول وجبة الفطور في منزلها.

أحذية هيفا وهبي العصرية والرياضية من أهم الماركات العالمية

وإشتهرت هيفاء وهبي بإطلالاتها الجذابة بفساتين السهرة البراقة وأحذية الكعب العالي، ولكن بعيداً عن المسرح تختار هيفا الراحة والعملية وترتدي الأحذية الرياضية من أشهر الماركات العالمية.
كما تمتلك مجموعة غاية في الجمال من الأحذية الرياضية، التي ترتديها مع أزياء الشارع وإلى النادي الرياضي، وخلال رحلاتها المتعددة.
وتكتمل دائماً إطلالات هيفا​ بأحذية مميزة وجميلة تتناسب مع ملابسها .
وتلفت هذه الأحذية الأنظار، بعصريتها سواء كانت عالية الكعب أو أحذية رياضية .
وتختار هيفا أحذيتها من أهم دور الأحذية العالمية، بينها ​كريستيان لوبوتان​ و aquazzura و alexander wang وPirrre hardy وManolo Blahnik و Alessandro Dell´acqua وفالانتينو و​ستيلا ماكارتني​.