أقيم حفل انطلاق مشروع "Royal Event" لرجل الأعمال "عبود أصفر" مع "Sam's Events" لـ رئيس لجنة النجوم من أجل لبنان أفضل "سام سعد" ورئيس نقابة الموسيقى والغناء في لبنان "فريد أبو سعيد".
هذا المشروع سيربط لبنان بالعالم بالرغم من الظروف الصعبة التي تعصف بالعالم أجمع بخصوص وباء كورونا والظروف الإقتصادية التي يمر بها لبنان، حيث انه مشروع سيشمل اوروبا واميركا.
حضر الحفل الذي جرى في منطقة برمانا في لبنان مجموعة من الإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال، بينهم من الاعلاميين الإعلامية رئيسة تحرير موقع "الفن" ​هلا المر​ وزوجها المنتج والمخرج ​مروان سمعان​، الاعلامي الدكتور ​جمال فياض​، الدكتورة مها الخليل، الاعلامية ليليان إيليا ناعسي، الصحافية هناء الحاج، ومن الفنانين الفنان وسام الامير، الفنان ​نقولا الأسطا​، عازف الكمان ​جهاد عقل​، الممثلة ميراي بانوسيان، الفنان سعد حمدان، الفنان نقولا سعادة نخلة، الموزع الموسيقي جو بارودجيان، الفنانة ​نجوى سلطان​، الفنانة ​سهام الصافي​، الممثل ​آلان الزغبي​ والممثل ​جورج حران​.
وتم توزيع درع تذكاري من النقيب فريد أبو سعيد لعبود أصفر وسام سعد.
كما قدم عبود أصفر درعاً للنقيب فريد أبو سعيد. وبعدها جرى قطع قالب الحلوى الخاص بالمناسبة وسط التقاط صور تذكارية.
سام سعد قال عن الخطوة :"هي همسة أمل بدلاً من اليأس والأمل .. هي بسمة تمسح دمعة حزن .. هي اصرار لفتح الأبواب مع الخارج .. واعتبرها خطوة أولى سيليها خطوات في عالم التبادل الفني الذي سيحفل بالنجاحات".