إستعرضت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد هدية زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف ، الباهظة بعد ولادة إبنهما أحمد، وذلك بفيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.


وأظهرت فوز بالفيديو حقيبة ثمينة من ماركة إيرميه كروكودايل "Hermes"، التي تعد واحدة من أغلى الحقئائب في العالم، خاصة أنها ذات لون وموديل خاص ومميز، مع خاتم ألماس مرصع بالكامل، وكبير الحجم.
وكانت فوز قد نشرت عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو روت فيه سر شكلها الذي لا تبدو عليه آثار الولادة، وقالت: "مريت في الشهور الأخيرة بمراحل متعددة، حيث جاء لي طلق خفيف في نهاية الشهر الثامن، وأصبت بسكر الحمل، وهو ما جعل نفسيتي تدمر، بسبب الأخبار التي سمعتها، وطلب مني الطبيب أخذ انسولين بسبب السكر، وأيضا مريت بمرحلة قلق شديد، بسبب خوفي من التفاف الحبل السري حول الطفل، لأن حركته كانت نشيطة كثيراً ".
وأكملت: "أنا كنت ضد فكرة الولادة بابرة الظهر، وكنت أمارس رياضة اليوجي لكي تكون ولادتي طبيعية، وليست قيصرية، ولكن حدث ما كنت لا أتوقعه، فكانت ولادتي قيصرية وأخذتُ إبرة الظهر، اكتشفتُ أن الولادة القيصرية في منتهى السهولة واليسر، فلم تمر ربع ساعة إلا ورأيت طفلي بجواري، ولم أشعر بأي ألم يذكر، ولكن لأن جلدي حساس تم اصابتي بحساسية خفيفة، بسبب الشريط اللاصق من أجل العملية".
وختمت قائلة: "وعن شكل الجرح فهو غير مرئي، لأن الخياطة سحرية، وكل شيء كان سهل معي، وفرحتي بطفلي حمود كانت لا توصف، فأنا بنصح كل واحدة حامل بأنها لا تخاف، لأني حقيقي لم أشعر بأي ألم ولا مضاعفات".