شكرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بعد مبادرته بإطلاق إسم والدها الممثل المصري الراحل سمير غانم على أحد الكباري الجديدة، وكتبت دنيا في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قائلة: "شكرا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

. ربنا يرحمك يا بابي هفضل طول عمري فخورة بيك وفخورة إني شايلة إسمك".
وكان صَدَرَ قرار رئاسي يقضي بإطلاق اسم الراحل سمير غانم على واحد من أهم وأبرز الجسور في العاصمة القاهرة، وجاء فيه : "ان الرئيس المصري وجه أوامره بإطلاق اسم الفنان سمير غانم على الكوبري الجديد على محور نجيب بمنطقة شرق القاهرة، والمتقاطع أعلى الطريق الدائري"، وذلك تكريماً وتخليداً لفنه وللأثر الذي تركه في قلوب الجماهير بعد رحيله.

هكذا نعت دنيا سمير غانم والدتها دلال عبد العزيز

وكتبت دنيا رسالة مؤثرة الى والدتها الراحلة الممثلة دلال عبد العزيز نعتها فيها بكلمات مؤثرة جدا : "ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي، انت علمتيني الرضا و أنا راضية و علمتيني أقول على كل حاجة "الحمد لله" و أخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك و تعبك كانت "الحمد لله" أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف و مع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم و رسالتكم في الدنيا انا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم و يصبرني.. ربنا يرحمكوا و يسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس".
وحرص الفنانون على مواساة دنيا بتعليقاتهم، ومنهم درّة زروق، أحمد السعدني، هنا الزاهد وكريم عبد العزيز.