بعد قرار إعتزالها الفن وإلتزامها ​الحجاب​، أعاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداول صورة قديمة للممثلة المصرية ​حلا شيحة​، وهي جالسة على السرير ومن دون حجاب، ومن هذه الحسابات صفحة تحمل إسم حلا شيحة، ولكن من دون علامة التوثيق الزرقاء. وتعرض الحساب للهجوم بعد نشر الصورة، لاسيما أن حلا كانت انتقدت فيديو أغنية "بحبك" من فيلم "​مش أنا​" الذي قدمته مع الفنان المصري ​تامر حسني​، بسبب ظهورها في مشاهد أصبحت لا ترغب في مشاهدتها، وتابت عنها، بحسب تعبيرها.
ووجهت حلا اللوم إلى تامر حسني وصناع الفيلم بسبب عدم حذفهما تلك المشاهد، ما أدخل الطرفين في تصريحات واتهامات متبادلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


حقيقة إنفصالها عن زوجها ​معز مسعود

صورة حلا شيحة من دون حجاب وهي تجلس على السرير، لم تتسبب فقط في إعادة أزمتها مع الفنان المصري تامر حسني للصدارة فقط، وإنما أثارت الشكوك حول إنفصالها عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، بعد أن أعلنت توبتها بعد زواجها منه، وإعتزلت الفن بعدها.
وبعد إعلان "توبتها"، هاجمت حلا، تامر، بعد أن نشر مقطع فيديو ترويجي لآخر أعمالها، وهو فيلم "مش أنا" قبل الإعتزال، تضمن مجموعة من المشاهد الرومانسية لشخصياتهما في الفيلم، لتهاجمه هجوماً شرساً منتقدة نشره لهذه المقاطع، على الرغم من علمها بتصويرها وتقاضيها كامل أجرها على الفيلم السينمائي، الذي قام ببطولته الثنائي، وربط البعض موقف حلا بزواجها من معز، وأن زيجتهما هي السبب في إتخاذها لهذا الموقف والهجوم الحاد على تامر.​​​​​​
وكتبت في صفحتها الخاصة: "انا اتفاجئت جدا ًبنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم و في ايام ذي الحجة ايام مباركة و خصوصاً بعد اخر بوست نزلته و وضحت فيه انا ايه ..و اتفاجئت اكتر خصوصا ًبعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده انه حيحترم رغبتي و بعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات و اكدلي انه حيحترم رغبتي".
وأضافت معلنة توبتها: ""الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا و منبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل و ميبقاش فناحنا كلنا عندنا امتحان في الدنيا دي و حابة افكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قولت فيه انا مش بتمنى أموت وأنا مطرب انا دايما خايف من كده.. كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك و جوانا كلنا".
وبعد تداول صورة حلا من دون حجاب، وعلى الرغم من أنها من حساب غير موثق، أعاد العديد من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي نشر الصورة مرة أخرى، وسط تخمينات بإنفصالها عن معز، وأنها خلعت الحجاب بعد إنفصالها، ونشرالمتابعون هذه الصورة بتعليقات ساخرة منها: "الفنانة المعتزلة حلا شيحة بعد ما هاجمت كل الكوكب علشان مشاهد من فيلم هي صورته بكامل إرادتها"، "عود أحمد يا فنانة"، "غالباً اتطلقت ورجعت تاني".