شارك الممثل المصري ​حسن الرداد​ والفنانة المصرية دنيا ​سمير غانم​ صورة عن قرار المتحدث باسم الرئاسة المصرية، يعلن فيه اليوم الأربعاء عن قرار رئاسي يقضي بإطلاق اسم الفنان الراحل سمير غانم على واحد من أهم وأبرز الجسور في العاصمة ​القاهرة​، شاكرين للرئيس ​عبد الفتاح السيسي​ هذه اللفتة التكريمية.
وجاء فيه :" أن الرئيس المصري وجه أوامره بإطلاق اسم الفنان سمير غانم على الكوبري الجديد على محور نجيب بمنطقة شرق القاهرة، والمتقاطع أعلى الطريق الدائري"، وذلك تكريماً وتخليداً لفنه وللأثر الذي تركه في قلوب الجماهير بعد رحيله.
وجاء المنشور مرفقاً بصورة للراحل سمير غانم الذي توفي نهاية مايو/أيار الماضي عن عمر ناهز 84 عاماً، في أعقاب إصابته ب​فيروس كورونا​، قبل أن تلحق به زوجته الفنانة دلال عبد العزير، التي وافتها المنية، السبت الماضي، عن عمر يناهز 61 عاماً.
وشكرت نقابة المهن التمثيلية في بيان لها على موقع للتواصل الاجتماعي جاء فيه :"تتقدم نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر بخالص الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بإطلاق اسم الفنان الراحل سمير غانم على أحد الكباري الجديدة ب​التجمع الخامس​، هذا القرار الذي يعكس اهتمام ورعاية القيادية السياسية بالفن والفنانين المصريين".