شاركت الممثلة السورية سامية الجزائري صورة نادرة وقديمة جمعتها بالممثلة المصرية الراحلة دلال عبد العزيز في شبابهما.


وعلقت الجزائري على الصورة :"الله يرحمك ويصبر أهلك تعازينا الحارة".
وكانت عبد العزيز رحلت بعد فترة قليلة من وفاة زوجها الممثل المصري الراحل سمير غانم من دون أن تعرف بوفاته متأثرة بإصابتها بمضاعفات فيروس كورونا.
وكان لوفاتها بالغ الأثر في نفس ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم اللتين فقدتا أولاً والدهما ثم أمهما.
من ناحية أخرى، نشير إلى أن الحزائري شاركت في مسلسل البيئة الشامية الكندوش.

معاناة دلال عبد العزيز مع فيروس كورونا ووفاتها

وقبل أشهر قليلة، أصيبتدلال عبد العزيزبفيروس كورونا وتم نقلها الى المستشفى حيث تلقت العلاج، إلا أن وضعها الصحي تدهور كثيراً بسبب مضاعفات هذا المرض عليها، وتراجع وضعها الصحي بشكل سريع.
ولم تشهد حالتها الصحية أي تقدم في الفترة الماضية، بل على العكس زادت مشاكل الرئة بالإضافة إلى عدم قدرتها على الإستغناء عن أجهزة الأكسجين للتنفس الصناعي، مما زاد من الأمور سوءاً.
وإمتنعت أسرتها عن إخبارها بوفاة زوجها الممثل المصري سمير غانم، وتصرفوا معها على أساس انه لا زال على قيد الحياة ويتحسن، حتى أنهم لم يرتدوا الملابس السوداء.
ومع ذلك، أفادت بعض المعلومات أن دلال شعرت برحيل سمير، لكن الأطباء نصحوا عائلتها بإخبارها بعد خروجها من المستشفى، خوفاً من تدهور حالتها الصحية أكثر، خصوصاً أنها لا تزال تعاني من تأثير الفيروس عليها.
وبعد ذلك نُقلت دلال من المستشفى الخاص، الذي كانت تتلقى فيه علاجها، الى مستشفى حكومي، وحسب المعلومات المؤكدة فقد اتُخذ هذا القرار بناء على عدة أسباب أهمها أن حالتها كانت ستحتاج إلى مزيد من الوقت في العلاج، لكن الأطباء وطاقم التمريض في المستشفى الخاصة لم يعد لديهم ما يقدمونه لها، والأفضل الآخذ بآراء أطباء آخرين.
وفي 7 آب/أغسطس عان 2021، توفيتدلال عبد العزيز​ عن عمر 61 عاماً، بعد صراع مع المرض، وقد أعلن الوفاة الإعلامي المصري ​رامي رضوان​، زوج الفنانة المصرية دنيا ​سمير غانم​.
ونشر رامي صورة لدلال على صفحته الخاصة، وكتب:" أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، انا لله وانا إليه راجعون، ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".