في أول تعليق له بعد سفر الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا بطائرة إسعاف مجهزة لإستكمال العلاج، كتب زوجها الممثل المصري أحمد العوضي على صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، منشوراً مثير للجدل، لم يكن كلامه فيه واضحاً :"ستطول الجراح في كتالونيا وستدوم الأفراح في باريس".

ليتبين بعد ذلك أنه قصد لاعب كرة القدم الأرجنتيني لونيل ميسي بعد من خبر انتقاله من نادي برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
ما فاجأ الجمهور الذي كانت ينتظر منه أي خبر عن حالة ياسمين وسبب سفرها، فجاءت التعليقات مطالبة إياه بمعلومات إضافية عن زوجته، ولكن يبدو أن موقف أحمد هذا جاء ضمن ترتيبات بعدم الحديث عن مرض ياسمين عبد العزيز مجدداً.


سفر ياسمين عبد العزيز

إستكمالاً لعلاجها، غادرت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز القاهرة وإتجهت إلى سويسرا بطائرة إسعاف مجهزة لإحدى مستشفيات جينيف.
وكان شقيق ياسمين، الممثل وائل عبد العزيز، قد كشف عن سبب أزمتها الصحية الأخيرة، بمنشور كتبه في حسابه الخاص عبر موقع التواصل الإجتماعي.
وأشار بالمنشور إلى أن الحسد هو السبب لما حصل لها، قائلاً: "نفسي الناس تقول ما شاء الله على أي حاجه قبل أي كلام .. لو مش مآمنين بالحسد شوفوا حالنا وإيه جرالنه ومرض ووقف حال".
وتابع وائل: "العين بتموت وتمرض وتوقف الحال وتقعد ناس في بيوتها..".
وختم بهذه الكلمات: "ربنا يبعد عنك العين والحسد ويشفيكي يا بنتي ويصلح حالك وحالنا قادر يا كريم".

خروج ياسمين من المستشفى

بعد خروج زوجته الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز من المستشفى، كتب الممثل المصري أحمد العوضي في حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي منشوراً دعا في الله أن يصرف عن الجميع الوباء.
وكتبت: "تحصنت بذي العزة، واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، اللهم اصرف عنا الوباء، بلطفك يا لطيف، إنك على كل شيء قدير".
وكان كشف العوضي، بحديث لصحيفة"الوطن" المصرية، تحسن حالة ياسمين الصحية نسبيا عقب خضوعها لجراحة دقيقة قبل أسابيع.
وأكد العوضي ان ياسيمن تحسن ستستكمل علاجها في المنزل تحت إشراف طبي، متمنيا "استرداد ياسمين لكامل عافيتها خلال الفترة المقبلة."
يشار إلى أن أزمة ياسمين هي نتيجة مشاكل صحية جاءت بعد محاولات للحمل، فدخلت في غيبوبة، بعد خضوعها لعملية جراحية يوم السبت الماضي، ما إستدعى وضعها داخل غرفة العناية المركزة.