انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامي الكويتي خليل التميمي وهو يتحدث مع ابنتيه حول المكان الذي تودان الذهاب اليه للسياحة.


وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الفيديو واعتبروا ان خليل يحاول أن يغيظ طليقته الممثلة إلهام الفضالة بعد زواجها من شهاب جوهر واعتبر كثر الابنتين يجب ان تتواجدان مع والدتهما لكي تهتم بهما فيما رأى البعض الاخر ان خليل يحاول ان يتغلب على كل المشاكل التي تحيطه وينشر الطاقة الايجابية من خلال منشوراته مع ابنتيه التي تعتبران الاهم في حياته.

طليقة شهاب الجوهر

ظهرت طليقة الممثل الكويتي شهاب الجوهر، زينب الموسوي مرّة أخرى على مواقع التواصل الإجتماعي مؤكدة أنها لا تُحب الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي إلا حينما يتطلب الأمر ذلك، أو يكون هناك أمر مهم.
وقالت الموسوي، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الهاص إنها ليست من الأشخاص الذين يصورون كل ما يخص حياتها من مأكل ومشرب وملابس، الأمر الذي يعرفه عنها متابعوها.
وأكدت أنها لا تنشر سوى أشياء يستفيد منها المتابعون، كما أنها تدعم المشاريع الصغيرة، أما غير ذلك فهي لا تظهر إلا في الأمور المهمة، وقالت: "أنا ما أحب أصور نفسي وأطلع إلا إذا كان في شيء ضروري يسمح إني أنا أصور.. يعنى شيء ضروري لقاء معين فلا تستغربون إذا كنت أظهر كل فترة وفترة إلا إذا في شيء ضروري"، ما اعتبره البعض تعليق على إلهام الفضالة.
وأشارت إلى أنها ليست مستجدة على موالقع التواصل الإجتماعي، بل إنها معروفة منذ ما يقرب العام والنصف، كما أنها تقدم الإعلانات منذ ذلك الوقت وحتى لحسابات شهيرة، مضيفة أنها تجهز لمفاجأة كبيرة خلال الفترة القادمة.

شهاب الجوهر وإلهام الفضالة يلجآن للقضاء

أعلن الممثل الكويتي شهاب الجوهر أنه وزوجته الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، سيلجآن إلى القضاء ضد المسيئين لهما من دون أن يوضح تفاصيل بشأن الأشخاص المستهدفين.
ونشر شهاب عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي صورة تجمعه بإلهام وبينهما المحامية مريم البحر في إشارة واضحة إلى أنه تم اللجوء إليها لبدء ما هو مناسب بشكل قانوني، وكتب: " مع أمبراطورة المحاماة، مريم البحر جذي حلوين اكيد حلوين واضحين أكيد واضحين جاهزين اكيد جاهزين".يأتي هذا بعد أن تعرض شهاب جوهر وإلهام الفضالة، لبعض الإساءات منذ الكشف عن زواجهما.