كشفت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة تفاصيل خلافها مع زميلتها الممثلة الكويتية هيا الشعيبي عبر مجموعة فيديوهات أوضحت فيها ما حدث منذ اليوم الأول للخلاف.



البداية كانت مع الخلاف الشهير بعد ان تصدر هاشتاغ "هيا الشعيبي تسيء للسعودية" مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الصباح حيث نشرت هيا صورة لأمير دولة قطر تميم بن حمد أثناء تواجده في عزاء الراحل وعلقت "الأمير الوحيد الذي حظر جنازة والدنا"، وشاركت صورة أخرى قديمة لأمير قطر برفقة الشيخ الراحل من مناسبة كان السبب في تنظيمها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أي أنها تجاهلت صورة العاهل السعودي من جانبهما، وأرفقت الصورة تعليق "اللهم إنه كان نصيراً للحق عدواً للباطل اللهم ارحمه برحمتك".

إلهام بدورها كانت الى جانب صديقتها الا انها طلبت منها ان تعتذر للشعب السعودي لكن هيا رفضت الامر وعلى الرغم من ذلك تقول إلهام انها ساعدتها في فضيحة الفيديو الشهير لكن هيا لم تقدر ذلك وهاجمتها عدة مرات بطريقة غير مباشرة.
وتقول إلهام انها تفاجأت بإطلاق هيا حربا عليها بعد تداول صُورة لها مع الممثل طارق العلي والذي جمعته مشاكل عديدة مع الشعيبي انتهت بطلاقهما فنياً لعدة سنوات على الرغم من تعاوناتهما التي كانت ناجحة قبل الخلاف.
ختمت إلهام تصاريحها قائلة انها فعلت ما بوسعها لكي تكون صديقة صالحة الا ان هيا ردت بالاساءة ولم تقدر ما فعلته لها.