أطلقت النجمة الهندية ​كارينا كابور​ كتاباً يحمل إسمها تروي فيه قصص حملها، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة وهي تحمل الكتاب وأرفقتها بتعليق أعلنت فيه موعد إطلاقه، معتبرة أن الكتاب بمثابة إبن ثالث لها معبرةً عن حماسها لإطلاقه.
وتفاعل مع المنشور عدد كبير من متابعيها الذين عبروا عن فرحهم بهذا الخبر.
وكانت كارينا قد نشرت في وقت سابق من هذا الشهر، صورة طبق باستا مع الكثير من الخضار الصحي، بما في ذلك الفلفل الحلو والفاصولياء والطماطم الكرزية، لافتةً إلى أن "تيمور يحب أن تكون وجبته خضراء".
وخلال ظهورها في برنامج الطهي "Star Vs Food"، قالت كارينا إن زوجها سيف علي خان وإبنهما تيمور يحبان عرض مهاراتهما في الطهي، وفي العام الماضي، استمتع الجميع بمخبوزات من صنعهما في المنزل. وأضافت: "تيمور وسيف يحبان ذلك، ويعشقان الوجود في المطبخ، وفي هذه الحالة أتولى أنا مسؤولية الموسيقى.. إنهما يحبان الاستماع إلى موسيقى الجاز.

كارينا كابور تكتسب الكثير من الوزن بعد فترة على زواجها

إختلف جسم كارينا كابور كثيراً بعد زواجها من النجم الهندي سيف علي خان، ووضعها ولدين منه.
ولاحظ متابعيها في كل مرة نشرت فيها صورة جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إكتسابها وزناً كبيراً بعد أن إعتاد عليها المشاهدين برشاقة كبيرة في أشهر الأفلام التي قدمتها قبل زواجها.
وقد إعتبر عدد كبير من متابعيها أنها جميلة في كل ملامحها والتغير الذي طرق على جسمها طبيعي جراء حملها مرتين، والبعض الآخر إعتبر أنه عليها أن تعود لما كانت عليه سابقاً.
جمعنا لكم بعض الصور التي أحدثت ضجة كبيرة بين محبيها والتي لاحظ فيها الكثيرين إختلاف ملامح كارينا وإكتسابها وزناً ملحوظاً عنما كانت عليه سابقاً حتى بعد وضع ولديها.

كارينا كابور تجتمع بصديقتها بفيديو طريف

شاركت كارينا كابور مع متابعيها مؤخراً فيديو نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه برفقة صديقتها المقربة، وأظهرت كارينا من خلاله كيف تقضي أوقاتها في المنزل مع صديقتها والأكل الذي يحضرانه خلال النهار.
وتلقت كارينا على الفيديو الكثير من التعليقات الداعمة والمحبة من متابعيها