حل الممثل اللبناني ​نيكولا مزهر​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية ​هلا المر​ في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد".
كشف نيكولا أنه شاهد مسلسل "عشرين عشرين"، وأراد التعليق أولا على أداء الممثل طوني عيسى، الذي أطل في 5 مشاهد و"خرب الدني فيهم"، فقد تأثر المشاهدون بشخصية "هرم" بشكل واضح. وأشار نيكولا الى ثلاثيته مع الممثلة رندة كعدي والممثل بديع أبو شقرا في مسلسل "راحوا"، وأكد على انه يود تكرار التمثيل مع رندة كعدي، كذلك يحب العمل مع الممثل غبريال يمين.
وقال نيكولا إنه تعلم من ضيعته جزين الصمود لأنها واجهت الحرب، وكان أهلها يقاومون جيش الاحتلال، كما تعلم الكرم وحسن الضيافة من أهالي ضيعته. كما كشف نيكولا كيف قرر ان يدخل عالم التمثيل، ودعم أهله له، ودخوله الى الجامعة حيث تخصص في الإخراج المسرحي والتمثيل.
وقال نيكولا إنه زار دبي أكثر من 15 مرة، ويحب هذه المدينة، ولكنه لم يحصل حتى الآن على الإقامة الذهبية في الإمارات. وكشف نيكولا أنه لم يشارك في الثورة ولا مرة، مشيراً إلى أن الوضع وقتها لم يكن يستحق ثورة، أما الآن فنحن بحاجة إلى ثورة حقيقية بعد إنهيار اقتصادنا.
وقال نيكولا إنه ضد تصرف الفنانة اللبنانية ​إليسا​ تجاه العونيين في أحد منشوراتها، مشيراً إلى أنه ضد التهجم على شريحة معينة من الأشخاص الذين يمتلكون فكراً وعقيدة معينة هم مقتنعون بها، وأشار نيكولا إلى أنه يعيش قصة حب مع شابة من خارج الوسط الفني.