في أول تعليق لها بعد وفاة والدتها، نشرت الممثلة المصرية إيمي سمير غانم عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة لوالديها الممثلين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز من إحدى المناسبات، وعلّقت: "رب ارحمهما كما ربياني صغيرا".


وتلقت إيمي التعازي من عدد كبير من فناني مصر والوطن العربي، حيث اختار البعض أن يعلق على المنشور، ومن بينهم رانيا فريد شوقي وبدرية طلبة وعبير صبري وأسماء أبو اليزيد إلى جوار الجمهور الذي حرص على الدعاء للراحلة .
يذكر أن دلال عبد العزيز فارقت الحياة اليوم السبت عن عمر 61 عاماً بعد صراع مع المرض، وقد أعلن عن الأمر الإعلامي رامي رضوان، زوج الممثلة المصرية دنيا سمير غانم. أما زوجها الممثل سمير غانم فقد توفي في 20 أيار الماضي، عن عمر ناهز 84 عاماً، متأثراً بإصابته بالفيروس مع الاشارة الى ان دلال لم تعرف ابدا ان زوجها توفي قبلها لان الاطباء وعائلتها اتخذوا هذا القرار خوفا من تدهور صحتها فكانت ابنتيها تزورانها باستمرار ولم ترتديان الملابس السوداء أمامها وكانتا تطمئنانها باستمرار عن زوجها التي سألت عنه باستمرار وعن حالته الصحبة.

تفاصيل إصابة دلال عبد العزيز بـ كورونا

وقبل أشهر قليلة أصيبتدلال عبد العزيزبفيروس كورونا وتم نقلها الى المستشفى حيث تلقت العلاج اللازم الا ان وضعها الصحي تدهور كثيرا مع الوقت بسبب مضاعفات هذا المرض وتأثيره عليها وتراجع وضعها الصحي بشكل سريع. لم تشهد حالتها الصحية اي تقدم في الفترة الماضية بل على العكس مشاكل الرئة بالإضافة إلى عدم قدرتها على الإستغناء عن أجهزة الأكسجين للتنفس الصناعي زادت الأمور سوءاً.
وقبل أيام قليلة نقلت دلال عبد العزيز​ من المستشفى الخاص الذي كانت تتلقى فيه علاجها الى مستشفى حكومي.
وحسب المعلومات المؤكدة فقد اتخذ هذا القرار بناء على عدة أسباب اهمها ان حالتها كانت ستحتاج إلى مزيد من الوقت في العلاج لكن الأطباء وطاقم التمريض في المستشفى الخاصة لم يعد لديهم ما يقدمونه لها والافضل الاخذ بآراء أطباء آخرين.