يواصل الممثل السوري ​قصي خولي​ إثارة الجدل حول الإطلالة التي سيعتمدها في مسلسله الجديد "​توتر عالي​"، إذ إنه اضطر لتغيير بعض ملامحه من أجلها.


وشارك قصي متابعيه عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو خلال ممارسته التمارين الرياضية، وبدا فيها بشكل مختلف جديد بشوارب عريضة وكثيفة، ومن دون ذقن، تحضيراً لشخصيته الجديدة.
وكان واضحاً تغيّر ملامح وجهه، إذ ظهر بشكل مختلف وكأنه خضع لعملية تعريض الحنك التجميلية المعروفة بعملية "التكساس"، وهو ما لاحظه عدد كبير من متابعيه.
وكان قد علم موقع "الفن" أن الممثل قصي خولي يخوض تجربة الإشراف الدرامي للمرة الأولى عبر مسلسل يحمل اسم "​الوسم​" وسيلعب فيه دور البطولة أيضاً.
والجدير ذكره أن العمل من فكرة وإشراف قصي نفسه كما ذكرنا، وسيناريو وحوار ​بسيم الريس​ وإخراج ​سيف الدين سبيعي​، ويتألف من عدة مواسم، وكل موسم يتألف من 7 حلقات.
ومن المقرر انطلاق تصويره خلال شهر أيلول المقبل، وستتنقل الكاميرا بين عدة أماكن في لبنان ومصر وأوروبا.
وسيشارك في النص أيضاً أربعة مؤلفين هم منال غانم وسنان معوض وبراءة رزق وفادي رفاعي.

الجمهور يلاحظ تغيير في شكل قصي خولي

وكان الممثل السوري قصي خولي قد شوّق المتابعين لعمله الفني الجديد الذي يحضّر له بالتعاون مع شركة صباح إخوان للإنتاج الفني، بنشره صورة على صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيها خلال تواجده في نادي رياضي أمام المرآة، وأثار المنشور الجدل بين المتابعين بسبب تغيير في وجهه.
وأشار العديد من المتابعين إلى أن قصي أجرى عمليات تجميل لتعريض فكه وتداولوا الصورة فيما بينهم، لكن قصي لم يعلّق إن كان هذا التغيير هو ماكياج لخدمة الشخصية الجديدة التي يؤديها في عمله الجديد، أو حقاً خضع لهذه العملية.