انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان المصري ​عمرو دياب​ يبدو فيها الى جانب العديد من النجوم، منهم الممثلة يسرا والممثل شيكو والممثلة غادة عادل، الا ان الصادم في الموضوع كان ظهور حبيبة عمرو السابقة الممثلة ​دينا الشربيني ​الى جانبه في الصورة الملتقطة لهم.


الا ان معلومات أفادت ان هذه الصورة تم التقاطها قبل انفصال الثنائي بشهر واحد، وذلك خلال تصوير الحملة الاعلانية لأحد التطبيقات الذي تم اطلاقه أمس، واذ انتشرت الصور الخاصة بالحملة الاعلانية لعمرو دياب، ومن بينها هذه الصورة التي صدمت الجمهور.

إنفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

وفي أول هذا العام انتشرت أخبار عن انفصال الثنائي بعد قصة حب طويلة جمعتهما وأدت الى مشاركتها له في فيديو كليب أغنيته "أماكن السهر" اضافة عن الحديث حول اهدائه لها اغنية "برج الحوت" التي طرحها قبل فترة. لم يعرف حتى الان سبب انفصال الثنائي على الرغم من ان علاقتها بابنته نورا جيدة جدا ولا زالت مقربة منها حتى الآن.
وأشارت المعلومات ان العديد من الجهات حاولت ان تتدخل لحل الازمة العالقة بين الثنائي الا انها باءت بالفشل اذ ان عمرو دياب لا يحب ان يتدخل أحد في حياته الشخصية أياً كان.

هل دخلت دينا في علاقة حب بعد انفصالها عن عمرو دياب؟

وفي نيسان، كشفت معلومات خاصة لموقع "الفن" أن نجماً عربياً يتقرب من الممثلة المصرية دينا الشربيني، التي كانت قد إلتقت به لأكثر من مرة وقت مرافقتها لعمرو في رحلاته الخارجية.
وتفيد معلومات موقع "الفن" أن العلاقة تتطور بين الطرفين، خصوصاً أن النجم المشار إليه أكبر سناً من الشربيني، لكنه فاجأها بطلب الزواج منها، وليس بالعشق والغرام فقط أمام الكاميرات. هذه العلاقة وان كانت مستمرة لم تتبلور حتى الان ولم تبصر النور الى العلن او امام الجمهور ويقال ان دينا قد تكون قد سربت الخبر لتغيظ حبيبها السابق لا أكثر.