أثارت الممثلة الكويتية ​إلهام الفضالة​ الجدل بالطريقة التي هنأت فيها الفنانة المصرية ​نيللي كريم​ وزوجها نجم السكواتش ​هشام عاشور​ على زواجهما.


وشاركت الفضالة صورة للثنائي في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي ظهر فيها الزوجان ودونت في اعلاها فارق العمر بين إلهام وزوجها ​شهاب جوهر​ وهو ثلاث سنوات وعلقت :"ألف ألف مبروك… أنا فرق 3 سنين وسووا لي قضية الأمم المتحدة، لكنها ذيلت الصورة بجملة دونتها كتبت فيها تاريخ ميلاد كل من نيللي وعاشور مشيرة إلى فارق العمر وهو 8 سنوات بينهما وقالت: المهم الله يتمم عليكم ويسعدكم. وكتبت تعليقاً على الصورة التي نشرتها قائلة: (زواج نيللي كريم وهشام عاشور وقصة حب جميلة جمعت بينهما، نيلي كريم مواليد 1974 وهشام عاشور مواليد 1982.
وتسبب تركيز الفضالة على فارق العمر بين نيللي وزوجها في بطاقة التهنئة بتعليقات متباينة من رواد مواقع التواصل الذين اعتبر البعض منهم أن الموضوع ليس لائقاً لفت النظر إليه رغم الضجة الذي أحدثه، وكذلك المقارنة بين فارق السن بينها وبين زوجها وبين نيللي وزوجها، وكأنها تسخر بطريقة مبطنة من الأمر".
وقامت إلهام وشهاب جوهر باللجوء إلى القضاء واتخاذ الإجراءات القانونية بحق ثلاثة مشاهير رأيا أنهم أساؤوا إليهما، فضلاً عن حسابات أخرى عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال وكيلتهما القانونية المحامية مريم البحر.

زواج إلهام الفضالة

وسبق أن أكدت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة نبأ زواجها من الممثل الكويتي شهاب جوهر، ونشرت فضالة صورة تجمعها بزوجها من كواليس مسلسلهما الأخير "أمينة حاف"، تظهر فيها بفستان الزفاف، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر".
وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان أثارت الجدل عندما هنأتهما قبل أن تعلن الفضالة الخبر ونشرت العيدان الصورة علقت عليها قائلة: "ألف مبروك زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر".
الممثلة إلهام الفضالة بدورها أغلقت التعليقات من بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له لأن مي العيدان أكدت أن إلهام تطلقت من زوجها بعد أن وقعت بحب شهاب خلال عملهما معاً في مسلسل "أمينة حاف" خلال السباق الرمضاني الماضي، وكذلك الأمر مع جوهر الذي طلق أم أولاده حتى يتزوج من الفضالة، بحسب ما أكدته العيدان في ردها على تعليقات المتابعين.