يبدأ عرض مسلسل "​ملاك رحمة​" للممثلة الكويتية ​شجون​ اعتباراً من 8 آب/أغسطس الجاري، على منصة "شاهد VIP".
وعرّفت شجون المسلسل: "نحن أمام عمل من نوع الرعب النفسي إذا صح التعبير، وليس الرعب بالمعنى المتداول، إلى كونه دراما تشويقية تحمل طابعاً رومانسياً تعود أحداثها إلى حقبة الثمانينيات من القرن الماضي في الكويت".
وعن الأحداث والشخصيات صرّحت شجون: "موضوع العمل وشخصياته جديدين، حتى أن طريقة تناول الأحداث وتصاعدها مختلف عن السائد، وفيه جانب مميز كونه يضيء على حقبة الثمانينيات وجمالياتها". وعن طبيعة شخصية رحمة، تشرح شجون "أنها شابة ظالمة ومظلومة، بريئة وقاتلة، ضحية ومجرمة وهي أيضاً ملاك وفي الوقت نفسه شيطان. هي باختصار عبارة عن كمية من التناقضات في جسد امرأة واحدة".
كما كشفت عن كواليس التعاون مع المخرج محمد سمير،الذي يخوض تجربته الإخراجية الأولى قائلة: "أن "التجربة كانت أكثر من رائعة، وقد ظهر المسلسل بلون جديد وشكل مغاير عن المتداول، كما أن سمير استفاد من خبرته في مجال التصوير والإضاءة، وطوع كل خبرته في تجربته الإخراجية الأولى، وأظن أنه أبدع فيها واجتهد".
"ملاك رحمة" من تأليف أحمد العوضي وإخراج محمد سمير، وإنتاج شركة "​Eagle Films​" لصاحبها المنتج اللبناني ​جمال سنان​.
ويشارك شجون البطولة، كل من ​مرام​، ​عبد الله التركماني​، عبد الله عبد الرضا، شوق الهادي، حصّة النهبان، أحمد العوضي، أريج العطار، حسين الحداد، الغالية، منصور البلوشي وغيرهم.