ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بأخبار إنفصال النجم التركيكرم بورسينعن حبيبته الممثلة الشهيرة هاندا أرتشيل ، وذلك بعد مقابلة صحافية أجراها كرم وكشف فيها عن أمر يتعلق بحبيبته هاندا وعن عملهما سوياً في مسلسل "أنت أطرق بابي" الذي يعرض حالياً بجزئه الثاني بعد أن حقق رواجاً واسعاً في الجزء الأول ، والذي تشارك الثنائي في بطولته.


فما لذي قاله كرم ليشك متابعيه بإنفصالهما؟ وما علاقة مسلسلهما "أنت أطرق بابي" بإنفصالهما؟وهل ردت هاندا على هذه الأخبار؟
لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم متابعة الفيديو المرفق أدناه.

كرم بورسينيطب بعفوية

شارككرم بورسينالجمهور فيديو عفوي من داخل سيارته، ذولك على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهر كرم في الفيديو بإطلالة كاجوال بجينز رمادي وقميص أبيض.
الجدير ذكره أن جمهور النجمين التركيين كرم بورسين وهاندا أرتشيل من مختلف الدول، قد اثاروا ضجة بإنشائهم مكتبة مختصة للأطفال في قرية نائية في تركيا، وذلك لإحياء ذكرى شخصيات "إيدا و سيركان" أبطال مسلسل "أنت اطرق بابي"، الأمر الذي شكّل دهشة القائمين على العمل.

شبيهكرم بورسينيحدث جدلاً

انتشرت صورة لشخص يدعىجيم ادريان شبيه النجم التركي كرم بورسين، بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وعن ذلك الشبه قال جيم لوسائل اعلام تركية: "كرم يعجبني جداً، وكتبت له ايضاً "انت اكثر مني وسامة" ومن الممكن يوجد الشبه لان الانسان يشبه الانسان وهذا طبيعي".
يُذكر أن كرم وهاندا حققا نجاحاً ساحقاً في مسلسل "أنت أطرق بابي"، وخطفا قلوب المشاهدين في شخصيتي "ايدا" و"سركان"، وفاجآ الجمهور بإعلانهما علاقاتهما بعد إنتهاء الموسم الأول من المسلسل، وأثناء تواجدهما معاً لتمضية العطلة في جزر المالديف.
على صعيد آخر فإن مسلسل "أنت أطرق بابي" الذي يخوض بطولته كرم بورسين الى جانب هاندا أرتشيل يحقق نجاحا غير متوقعا في تركيا والعالم العربي ايضا، كما انه كان قد بدأ عرضه في دول أجنبية.