حيرت النجمة الهندية كارينا كابور متابعيها بصورها التي تظهر فيها مرات نحيفة ومرات بوزن زائد، ونشرت في الساعات الماضية فيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صدمت فيه متابعيها بوزنها الزائد.


وكانت كارينا قد نشرت في وقت سابق من هذا الشهر، صورة طبق باستا مع الكثير من الخضار الصحي، بما في ذلك الفلفل الحلو والفاصولياء والطماطم الكرزية، لافتةً إلى أن "تيمور يحب أن تكون وجبته خضراء".
وخلال ظهورها في برنامج الطهي "Star Vs Food"، قالت كارينا إن زوجها سيف علي خان وإبنهما تيمور يحبان عرض مهاراتهما في الطهي، وفي العام الماضي، استمتع الجميع بمخبوزات من صنعهما في المنزل. وأضافت: "تيمور وسيف يحبان ذلك، ويعشقان الوجود في المطبخ، وفي هذه الحالة أتولى أنا مسؤولية الموسيقى.. إنهما يحبان الاستماع إلى موسيقى الجاز.

كارينا كانت نحيفة

وكانت نشرت ​كارينا كابور​ صورة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أطلت فيها بفستان أحمر كلاسيكي ذات تصميم لافت.
ولاحظ متابعوها خسارتها بعض الوزن، خصوصاً بعد أن وضعت مولودها الثاني جيه علي خان مؤخراً.
وكانت شاركت كابور متابعيها صورة طفلها الثاني، وظهرت بالصورة وهي تقبل رأسه بلقطة عفوية سحرت فيها متابعيها الذين تداولوا الصورة بشكل كبير.


كارينا كابور تلجأ إلى تصميم غريب بإطلالتها

وكانت فاجأت كارينا كابور متابعيها بظهورها بإطلالة ذات تصميم غريب ولافت، ما أثار الجدل، وإعتمدت في إطلالتها فستاناً طويلاً وواسعاً باللون الزيتي، وكعباً عالياً باللون البيج، كما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة.
لاقت صورتها إعجاب عدد كبير من متابعيها الذين وصفوها بأجمل العبارات.

كارينا كابور تخطف الأنظار بملابس رياضية

نشرت كارينا كابور صورة جديدة لافتة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ، وظهرت فيها بملابس رياضية وتركت شعرها على طبيعته من دون تسريح.
لاقت صورتها إعجاب الكثير من متابعيها وكانت التعليقات: "جميلة جداً، جمال طبيعي ساحر، النجمة المفضلة لدينا".
وكانت كابور قد شاركت مع متابعيها قبل أيام صورة طفلها الثاني جيه علي خان من زوجها الممثل الشهير سيف علي خان.
وظهرت كارينا بالصورة وهي تقبل رأس طفلها بلقطة عفوية سحرت فيها متابعيها الذين تداولوا الصورة بشكل كبير.