كشفت وسائل إعلام عالمية أن ثروة النجمة العالمية ​ريهانا​ قد تخطت المليار دولار أميركي، الأمر الذي اثار جدلا كبيرا بين الجمهور، الا ان ريهانا لم تعلّق بعد على هذا الخبر اذا كان صحيحاً أو إشاعة.


قصر ريهانا للإيجار بهذا المبلغ

كشفت وسائل اعلام عالمية كشفت مؤخراً ان ريهانا عرضت قصرها في بيفرلي هيلز للإيجار بـمبلغ 80 الف دولار شهريًا، وقد تناقلت الصحافة الأجنبية هذا الخبر بكل كبير.

ريهانا تشتري منزلاً جديداً بمبلغ خيالي

وكانت اشترت ريهانا قد منزلا جديد في لوس أنجلوس بالقرب من منزلها الذي اشترته السنة الماضية، وذلك بمبلغ 10 مليون دولار، الا ان ريهانا لم تكشف بعد عن صور لمنزلها الفخم الجديد.


سعر صادم لفيلا ريهانا الجديدة في بيفرلي هيلز

كان لدى النجمة ​ريهانا​ فيلا بمدينة ​لوس أنجلوس​، في الحي المعروف ​بيفرلي هيلز​، وبلغت قيمتها 13,8 مليون دولار.
وتم بناء الفيلا عام 1930، واشتراها منذ 5 سنوات المستثمر الثري دانيال ستار، الذي أعاد ترميمها وتوسيعها، فبنيت بشكل حديث وعصري واستُخدمت لتكون مسرح للحلقة التلفزيونية "Million dollar Listing".
الفيلا مؤلفة من 5 غرف، ومن سبعة غرف مخصصة للعناية بالجسم والوجه، والمساحة المؤلفة من 2040 م2 هي على شكل U، كما يوجد بيسين وحديقة.
يُذكر أن النجم ​بول ماكارتني​، الذي غنّت معه ريهانا عام 2015، أغنية "four five seconds"، يسكن بالقرب منها.

ريهانا بصور مثيرة وجريئة من غرفتها

نشرت ريهانا صوراً جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي جالسة على فرشتها يالملابس الداخلية وهي تقوم ببعض الإيحاءات الجريئة، ولاقت صورتها إعجاب عدد كبير من متابعيها.

قصة شعر ريهانا حديث المتابعين

فاجأت النجمة العالمية ريهانا متابعيها بلوكها أثناء الترويج لعطرها الجديد بعلامتها التجارية "fenty ".
وظهرت بصورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي بتسريحة شعر غريبة وقصة جديدة، وأرفقة الصورة بتعليق كتبت فيه:" قريباً".