أثارت الممثلة المصرية ​ريهام حجاج​ الجدل بين المتابعين بعد أن نشرت صورة في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها تحمل طفلاً والى جانبهما زوجها رجل الأعمال المصري ​محمد حلاوة​، ما جعل المتابعين يستاءلون إن كانت أنجبت أو لا.
لمعرفة تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع، تابعوا التقرير في الفيديو المرفق.
وكانت أعلنت ريهام إنتظارها طفلها الأول، بمقابلة تلفزيونية، وأوضحت أنها تستمتع بالتواجد مع عائلتها وعائلة زوجها، وأن علاقة العائلتين أقرب إلى الصداقة.
وكشفت تفاصيل مهمة عن زواجها من محمد، وقالت: "زوجي قام بطلاق زوجته الأولى ​ياسمين عبد العزيز​ قبل الارتباط بعام".
وأضافت ريهام بالمقابلة أنها تحب زوجها وزوجها يحبها، وطلبت أن يتركها الكل في حالها، من دون أن يتدخلوا فيها وبحياتها الشخصية.

ياسمين عبد العزيز ترد بقوة على ريهام حجاج

بعد تصريحات ريهام حول زواجها، علّقت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز بصورة مع زوجها الممثل المصري أحمد العوضي، وعلّقت: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق".
وشكّل تعليق ياسمين ضجة كبيرة بين المتابعين، ونشرت شقيقة محمد حلاوة مقطع فيديو وجّهت من خلاله رسالة الى ياسمين تطلب منها التركيز في حياتها الشخصية.

الظهور الأول لـ ريهام وزوجها بعد إعلانها حملها

حضرت ريهام ​ وزوجها ​ حفل أقامته إحدى المجلات المهتمة بالفن.
ويعدّ هذا أول ظهور لريهام وزوجها بعد إعلانها حملها ف وانتشرت صورة لهما برفقة أصدقائهما من الوسط الفني، من بينهم الإعلامية المصرية ​بوسي شلبي​.

زواج الثنائي بعد شهرين من الإنفصال

وكان تزوج الثنائي ريهام حجاج ومحمد حلاوة في شهر كانون الثاني/يناير عام 2019، بعد شهرين فقد من إنفصال محمد عن ياسيمن عبد العزيز أي في شهر تشرين الثاني/نوفمبر عام 2018، ما أثار الجدل بين المتابعين.