أطلت الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ بفستان من دار دولتشي أند غابانا، ونشرت صوراً على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وحسب الموقع الالكتروني الخاص بالماركة العالمية، فيبلغ سعره 2120 دولاراً أميركياً، فيما اختارت الاعلامية اللبنانية ​جيسيكا عازار​ كروب توب وتنورة من المجموعة نفسها من دار دولتشي أند غابانا، ونشرت صوراُ لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ويبلغ سعر التنورة 1360 دولاراً أميركياً، بينما يبلغ سعر الكروب توب حوالى 880 دولاراً أميركياً.
يذكر أن ياسمين وجيسيكا تتميزان بجمال طبيعي، وتحبان الموضة وتتبعانها.

سعر خيالي لفستان آخر لـ ياسمين

قبل أيام نشرت ​ياسمين صبري​ مجموعة صور خلال قضائها عطلتها الصيفية على يخت كبير، وحققت الصورة نسبة عالية من الاعجابات على صفحتها الخاصة، وصلت إلى أكثر من 332 ألف إعجاب، إضافة إلى مئات التعليقات التي أشادت بجمالها الكبير.
ولفتت الانتباه بفستانها الصيفي من توقيع دار الأزياء العالمية Dolce&Gabbana، وقد بلغ سعر الفستان 3250 دولار أمريكي أي ما يقرب من 50 ألف جينيه، إضافة إلى حقيبتها من علامة Hermes التي تقدر بآلاف الدولارات، ومجوهراتها الثمينة التي تضعها كل يوم.

زفاف جيسيكا حديث المتابعين

وكانت إحتفلت جيسيكا بزفافها، وكانت حديث المتابعين لاسيما مع إطلالتها الملوكية والحفل الضخم، الذي حضره إلى جانب الأهل والأصدقاء، عدد من الفنانين والإعلاميين.
وخطفت جيسيكا أنظار المتابعين يوم زفافها بإطلالتها الملوكية وجمالها، وإرتدت فستاناً من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، ووضعت طرحة طويلة على رأسها حملت نقشات الفستان البارقة والكلاسيكية، الموزعة على أجزاء متفرقة من الفستان.

ياسمين صبري تلفت الأنظار بخسارة وزنها

تواصل ياسمين صبري استمتاعها بإجازة ومشاركة متابعيها صوراً وفيديوهات خلال قضائها رحلات بحرية مع زوجها، كما تحرص ياسمين على الإهتمام بجسمها ورشاقتها من خلال ممارسة الرياضة بانتظام.
ونشرت ياسمين صبري مؤخراً، صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص من داخل صالة النادي الرياضي ظهرت ياسمين صبري بنحافة ملحوظة غير اعتيادية لفتت أنظار المتابعين.

صورة جيسيكا عازار مع زوجها تثير إعجاب الجمهور

لازالت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار تستمتع بشهر العسل مع زوجها رجل الأعمال اللبناني ​محمد صوفان​ في تركيا.
ونشرت صورة في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تجمعها بزوجها.
وأثارت الصورة إعجاب المتابعين، كما كان لافتاً تعليق الإعلاميتين اللبنانيتين نوال بري وألين وطفة، وتعليق جينيفر، شقيقة عازار، برموز قلب.