فاجأ الممثل المصري محمد هنيدي متابعيه خلال أول بث مباشر له أطل به عليهم عبر صفحته على موقع للتواصل الاجتماعي بكشفه أنه قد يشارك في تقديم فوازير رمضان للعام 2022.


وقدم هنيدي هذا البث خصيصاً للاحتفال مع جمهوره بقرب طرح فيلمه الجديد "الإنس والنمس"، رافضاً الكشف عن تفاصيل الفيلم ودعا الجمهور لمشاهدته مشيراً إلى بذله جهوداً كبيرة فيه وكمذلك أبطال العمل بينهم منة شلبي التي قامت بجهد كبير لتقديم عمل مختلف.
هنيدي رد على سؤال من أحد متابعيه عن مصير مشروع فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الجزء الثاني، قال هنيدي: والله أتكلمنا كتير في الموضوع ده، لكن الأخبار الأكيدة أننا لسة مبدأناش فيه.
وعبر هنيدي عن اعتزازه بشخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، قائلا: رمضان أبو العلمين حمودة شخصية مقتبسة من المُعلم المصري على مر العصور، بمبادئه، وتقاليده، وخفة دمه.
وأشار هنيدي إلى أن ابنه لم يرث عنه موهبة التمثيل، ولكنه ورث حب كرة القدم، وانضم بالفعل لأحد الأندية المرموقة ويلعب في فريق الشباب، وتمنى هنيدي أن يحترف ابنه مجال كرة القدم.
البث المباشر حقق رقما قياسيا بأكثر من مليون مشاهدة، وكشف للمرة الأولى من خلاله عن موقفه من تقديم الإعلانات لافتا إلى أنه كان يرفض خوض التجربة، ولكن مع مرور الوقت وتطور صناعة الإعلان اكتشف أنها تجربة مميزة وتشبه صناعة فيلم سينمائي قصير، فتراجع عن قراره بالرفض.