قدمت نجمة البوب الأميركية ​مايلي سايروس​ عرضاً خاصاً في فيلا الرئيس التنفيذي لشركة غالاكسي الملياردير ​مايك نوفوغراتز​ في عطلة نهاية الأسبوع.


وأدت مايلي أغنيات ضاربة لها مثل “Party in the USA” و"Wrecking Ball" ، بالإضافة إلى غلاف نسخة Sinead O'Connor من فيلم "Nothing Compares 2 U" الذي كتبها ​برينس​ .
الخيمة التي غنت فيها مايلي تم تزيينها ب​حوريات البحر​ العملاقة كجزء من موضوع "موكب حورية البحر" في كوني آيلاند.
ووصل الضيوف من خلال مدخل عملاق يشبه شباك التذاكر - مكتمل بأضواء النيون التي توضح كلمة "نوفوبارك" - وارتداء أزياء ذات طابع خاص، ونشر نوفوغراتز صورة لنفسه على صفحته مرتديًا باندانا وسترة معدنية بدون قميص وبطن مطلية. كان أحد أبنائه يرتدي زي بحار .
واعتمدت مايلي بودي سوت أحمر مثير أظهر فخذيها وجمال قوامها.(ترجمة الفن)

مايلي تستعرض جسدها بإيحاءات جنسية

نشرت المغنية الأميركية مايلي سايرس صوراً لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي بملابس داخلية حمراء مثيرة.
وظهرت في الصورة تقف أمام مرآة بيضاوية الشكل. وفي الصورة الثانية ظهرت تشرب قهوة أو شاي. ونشرت فيديو مثير تظهر فيه بلباس أسود ويشمل معلومات عن موسيقى إحتفال الصيف festival summer Fest الذي تشارك فيه وطلبت من المتابعين أن يشتروا البطاقات فوراً.
يذكر أن مايلي انفصلت عن صديقها المغني الأسترالي كودي سمبسون مع المحافظة على الصداقة بينهما بسبب الأصدقاء المشتركين والمعرفة القديمة التي تجمعهما.

مايلي سايرس تستعرض وشمها الجديد بالبيكيني

كشفت المغنية الأميركية مايلي سايروس عن وشم التنين الجديد الذي حصلت عليه في أسفل ظهرها، وظهرت بالبيكيني المطبع باللون الأخضر.
ونشرت صورتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وفيديو للمغنية الأميركية أريانا غراندي تمدحها، وتقول: "أنها ناضجة وبإمكانها أن تفعل ما يحلو لها. وتبدو رائعة".
وعلّقت مايلي على الصورة، قائلة: "لا اعلم ماذا تريدون أن تروا التاتو او تروني في الحفلة".
يُذكر أن مايلي بدأ جولتها الفنية في الرابع من يوليو/تموز المقبل، في لاس فيغاس، كاليفورنيا، ويسكونسن وجورجيا، وقالت خلال مقابلة إنها تشجع متابعيها أن يكونوا صادقين مع أنفسهم.