شاركت الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​ الجمهور مقطع فيديو لها، وهي ترتدي مايوه باللون الأخضر، وتتمايل على أنغام أغنيتها "​روق دماغك​"، التي غنتها ديو مع الفنان المصري ​أحمد فهمي​، وحاز الفيديو آلاف الإعجابات بعد وقت قصير من نشره.
الجدير ذكره أن سيرين تشارك حالياً في مسلسل "​دور العمر​" من إخراج سعيد الماروق، ويشارك في البطولة إلى جانب سيرين، ​عادل كرم​، ​طلال الجردي​، يارا فارس، جان دكاش، علي الخليل، ريموند عازار، نوال كامل، وبمشاركة غبريال يمين، أنطوان بلابان، فؤاد يمين، سعيد سرحان وميرنا مكرزل.


سيرين عبد النور بالشعر الأحمر

كما فاجأت سيرين متابعيها بـ"لوك" جديد مختلف وجذاب، واستشارت الجمهور لمعرفة رأيهم في الشعر الأحمر.
ونشرت سيرين عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي صور بفستان أسود اللون يبرز جمالها، واعتمدت اللون الأحمر والقصير في شعرها، ما اعتبره الجمهور يليق بها كثيراً وعلّقت: "مين بحب الشعر الأحمر؟"

سيرين عبد النور بت"لوك" مسلسل "دور العمر"

نشرت سيرين عبد النور مجموعة صور لجلسة تصوير خضعت لها بلوك شخصية شمس مطر في مسلسلها الجديد "دور العمر".
وإعتمدت بالصورة الشعر الأسود وقصة شعر فريدة، وإرتدت جامبسوت أبيض مكشوف عن ظهره.
ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابيعها.

سيرين عبد النور بالـ"Jumpsuit" الأبيض

وجهت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور نصيحة لمتابعيها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، قالت فيها: "خيب ظنهم وكن انت احلم واصل قاتل لا تقف كن أنت بأي ثمن لا تدعهم يشكلونك كما يريدون لا تكن صورة لا تليق بك وشخصية لا تمثلك كن انت فقط انت".
وأرفقت سيرين نصيحتها بصورة جديدة لها، ظهرت فيها بإطلالة رسمية وكلاسيكية ببدلة بيضاء اللون .

سيرين عبد النور بالشعر الأشقر

لفتت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أنظار الجمهور بأحدث ظهور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، إذ ظهرت بشعر أشقر طويل بعيد عن لون شعرها الذي اعتاد عليه المتابعون، وهو اللون الذي تعتمدته بالشخصية التي تؤديها بمسلسلها الجديد "دور العمر"، إضافة الى مكياج ترابي رقيق زاد من جاذبيتها.
ونشرت سيرين مجموعة من الصور وعلقت: "شو رأيكن بعمل شعري اشقر ؟ دور العمر". تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة مؤكدين أن لون الأشقر للشعر يليق بسيرين، ومتمنين لها التوفيق بعملها الجديد.