نشرت مصممة الأزياء اللبنانية ​داليدا عياش​، زوجة الفنان اللبناني ​رامي عياش​، صوراً في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، تظهر فيها مع عائلتها.
وبانت داليدا ورامي مع إبنيها آرام وآيانا، بإطلالة كاجوال غلب عليها اللون الأبيض، خطفت أنظار المتابعين، وأثارت إعجابهم وأعربوا عن ذلك بالتعليقات.
كما أرفقت داليدا تعليقاً مع المنشور، تمنت فيه للمتابعين أن يمضوا أسبوعاً جميلاً، إذ قالت :"منتمنّالكم أسبوع كتير حلو، من رامي وآرام وآيانا وأنا، منحبكن".
يُذكر أن داليدا كانت أطلقت مجموعتها لربيع وصيف عام 2021، جسدت من خلالها إندفاعها وشغفها وأحاسيسها، وما عايشته في الفترة الأخيرة في مجموعتها "تينت أو Tint"، التي تؤكد على أن الحياة والأحلام لا حدود لها.

معايدة بصورة

هذه ليست المرة الأولى التي تنشر داليدا صوراً برفقة عائلته، فكانت عايدت المتابعين بمناسبة عيد الأضحى، بصورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي،قائلة: "انشالله بينعاد عليكن بالخير ، الصحّة والفرح، وانشالله السنة الجاية منعيّد بأوضاع أحلى وأحسن للجميع، منحبكم".

إهتمام داليدا بإطلالات رامي

تهتم داليدا بإطلالات زوجها رامي، فكان ظهر بإحدى صوره في حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي بإطلالة كلاسيكية خطفت أنظار المتابعين.
وتشبه إطلالة رامي الجديدة، إطلالة النجم الأميركي الراحل ​فرانك سيناترا​،حيث إرتدى بدلة مع قبعة كلاسيكية، وأرفق تعليقاً قال فيه: "My Way" وهي أغنية شهيرة لـ فرانك صدرت عام 1969.
وأعرب المتابعون عن إعجابهم بصورة عياش، حيث إنهالت التعليقات عليها بعد دقائق من نشرها.

إيانا تخطف الأنظار بعفويتها

خطفت إبنة الثنائي عياش​، إيانا، أنظار المتابعين، بعد أن نشر لها والدها فيديو في حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، معلقاً عليه: "من أهم انجازاتي هالشهر".
وظهر رامي بالفيديو وهو يصفف شعر إبنته عدة مرات، وأشاد الجمهور بالتعليقات بجمالها وعفويتها.
وعلّقت زوجة رامي، مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش، قائلة: "أفضل أب، نحبك".
كما كتبت المخرجة اللبنانية ​إنجي جمال​: "لا لا، من هو أحلى أب؟.. الله يحمي عائلتك".
وكان لافتاً تعليق الممثل السوري ​قصي خولي​، قائلاً: "الله يحميلك ويديمك فوق راسهم يا غالي"، ورد عياش :"حبيبي الغالي يخليلك العميد الشهم ابن بيّو".