حل الممثل اللبناني ​طوني عيسى​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية هلا المر في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، وكشف أنه شاهد مسلسلي "للموت" و"​عشرين عشرين​"، وبعض حلقات مسلسل "راحوا"، وقال انه أحب حبكة ونص واخراج مسلسل "للموت"، لكن لم يقنعه كل الممثلين، الا ان الممثلة ماغي بو غصن أدت دورها باحتراف. ووصف طوني الممثلة ​رندة كعدي​ بالمدرسة، وأشاد بتألق الممثلين أحمد الزين وكارول عبود وفادي أبي سمرا.
وعبّر طوني عن محبته للفنان المصري ​محمد رمضان​، وقال إنه لا يحب أن يغيّر الفن الذي يقدمه، وماذا قال عن أغنيات المهرجانات؟
وتحدث طوني عن شخصية "هرم"، التي جسدها في مسلسل "عشرين عشرين" والتي أحبها الجمهور، على الرغم من أنه ليس شخصاً جيداً.
وتطرق في حديثه الى مشاركته في برنامج "ديو المشاهير"، وتجربته في عالم الغناء، وإطلاقه أغنية واحدة فقط، وكشف لماذا لم يقدم أغنيات خاصة أخرى، على الرغم من إحيائه العديد من الحفلات في العديد من الدول.
كما كشف طوني أنه كان هناك مشروع أن يكون ضمن فريق "​الفرسان الأربعة​" الغنائي، ولكن لماذا لم يتحقق ذلك؟ وماذا قال عن مشاركته في مسرحية "عأرض الغجر" وعن تجربته مع المسرح؟
وتكلم طوني عيسى عن تمثيله مع الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ في مسلسلي "سمرا" و"عشرين عشرين"، إضافة إلى مسلسل "صالون زهرة" الذي سيعرض قريباً، فماذا قال عنها وعن أدائها وتمثيلها؟
كما تحدث طوني عن علاقته بالممثل السوري ​قصي خولي​، خصوصاً أنهما تعاونا في مسلسل "لا حكم عليه" قبل مسلسل "عشرين عشرين" وتكلم عن صدق قصي بمشاعره التمثيلية، وامتلاكه مساحات كبيرة لتقديم الكثير.
من ناحية أخرى، تكلم طوني عن خبرته، ولكنه أشار الى أن الممثل اللبناني لا يأخذ حقه، وهو بدوره ينتظر الفرصة الملائمة للحصول على الدور الذي يستحقه. كما رد طوني على الذين اتهموه بانتقاد الممثل السوري ​معتصم النهار​ ووصفهم بالمنافقين، وقال إنه يحب كل الناس، وأي ممثل سوري أو عربي يشرفه.
لمعرفة كل ما قاله طوني عيسى في الحلقة، تابوا الفيديو المرفق.