بعد 4 أشهر على إعلان إنفصالها عن خطيبها رجل الأعمال عمر إسلام، انتشرت أخبار عن ارتباط ​نيللي كريم​.
بدورها أكدت نيللي في تصريحات لصحيفة "الوطن" هذه الأخبار، وقالت إنه لم يتم تحديد موعد الزواج، مشيرةً إلى أنه لن يكون هناك حفل زفاف.
وتم الكشف عن هويته ليتضح أنه نجم الاسكواش ​هشام عاشور​. ويبلغ العريس 39 عاماً بينما تبلغ نيللي كريم 47 عاماً، أي انها تكبره بـ 8 سنوات، وقد رجحت بعض المعلومات ان يكون زفافهما في منتصف الشهر الحالي آب/أغسطس.

هوية عريس نيللي

وكانت كشفت نيللي كريم في تصريحات صحفية هوية عريسها، مشيرة الى انها ستحتفل بالزفاف وعقد قرانها على هشام عاشور، نجم الإسكواش السابق، شقيق اللاعب رامي عاشور، خلال شهر آب/أغسطس المقبل.
وكانت نيللي إحتفلت بخطوبتها على هشام بحضور العائلة وبعض الأصدقاء المقربين، وفضلا التكتم لحين موعد عقد القران.

من هو هشام عاشور؟

هشام من ضمن أمهر لاعبي الإسكواش في العالم، ومصنف من ضمن العشر الأوائل على اللعبة، وبعد إعتزاله أقام في الولايات المتحدة الأميركية وأنشأ أكاديمية إسكواش هناك، إلا أن بسبب ظروف تفشي فيروس كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.
وبعد عودة هشام إلى مصر، أنشأ مع شقيقه رامي العديد من أأكاديميات الأسكواش في مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليود وشارك في عمل هناك، كما شارك في عمل فني بمصر وهو مسلسل "حرب أهلية"، مع الممثلة المصرية يسرا، الذي عرض في رمضان الماضي.

زيجات نيللي كريم

وكانت نيللي في السابق تزوجت من رجل من خارج الوسط الفني، ولديها منه كريم ويوسف، وبعد انفصالها عنه تزوجت من اخصائي التغذية د. هاني أبو النجا عام 2004 وانجبت منه سيليا وكندة ثم انفصلت عنه في عام 2015.