انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الممثلة الكويتية حياة الفهد بفيروس كورونا وصُدم محبوها من هذه الاخبار التي انتشرت بسرعة كبيرة.


من ناحيتها، نفت وسائل إعلام كويتية قبل لحظات كل الاخبار المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن وفاة الممثلة القديرة حياة الفهد في أحد مستشفيات الكويت عن عمر يناهز 73 عاما. وأكدت صحف محلية، أن حياة بصحة جيدة وخبر وفاتها ليس صحيحا ولا اساس له وطالبت كل نشطاء مواقع التواصل بتحري والتأكد من المعلومات من مصادرها الرسمية قبل نشرها.

حياة الفهد تنعىإنتصار الشراح

ونعت الممثلة حياة الفهد، الممثلة الكويتية إنتصار الشراح، التي توفيت منذ بضعة أيام بعد صراع مع المرض.
وعبّرت حياة عن حزنها الكبير على رحيل إنتصار، ونشرت صورتها على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي وكتبت :"(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) بـقــلــوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره نعزي أنفسنا بوفاة الفنانة القديرة اختنا ام سالم انتصار الشراح ربي يرحمها ويغفر لها"
وكانت تدهورت الحالة الصحية لإنتصار في وقت سابق، حسب ما كشفه زوجها مازن التميمي، الذي أوضح أنه كان يبحث نقلها إلى مستشفى في الولايات المتحدة الأميركية.
وأوضح أن وكيل وزارة الإعلام الكويتية تواصل معه، وأنهما بحثا تطورات حالتها الصحية، وإمكانية نقلها إلى مستشفى في الولايات المتحدة الأميركية لإستكمال علاجها.
لكن بعد ذلك، إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لإنتصار برفقة إبنتها، قبل مغادرتها من الكويت الى لندن، لإستكمال علاجها هناك لمدة لم تكن تقل عن 6 أشهر، نظراً لحالتها الصحية، لأنها كانت تحتاج إلى المزيد من الفحوصات، فضلاً عن إعادة التأهيل وغسيل الكلى.

حياة الفهدخسرت شقيقتها مؤخراً

وكانت حياة الفهد في شهر نيسان/أبريل قد أعلنت وفاة شقيقتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وكتبت: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله تعالى غنيمة أحمد الفهد شقيقة الإستاذة حياة احمد الفهد.. اللّهم أغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك.. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون"