نشر الأب ​طوني الخولي​ المعروف سابقاً بالفنان ربيع الخولي صورة قديمة له على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تجمعه بالفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ والفنانين اللبنانيين ​وليد توفيق​ و​غسان صليبا​ وهم يرتدون بدلة الجيش اللبناني خلال احدى المناسبات او الاحتفالات الرسمية التي قدموها معاً قبل ان يعتزل الخولي الفن ويصبح كاهناً وعلق عليها كاتباً: ينعاد عليك يا وطن 1 آب.
ويحتفل لبنان في 1 آب/أغسطس بعيد الجيش اللبناني الذي قدم الكثير من التضحيات من أجل حماية وسيادة أرضه في الحروب المباشرة وغير المباشرة.

طوني الخولي مرّ مؤخراً بلحظات صعبة

وكان طوني الخولي قد مر بلحظات صعبة في الفترة الأخيرة بسبب رحيل والدته، السيدة ليندا سيف، وتمت الصلاة على راحة نفسها في كاتدرائية مار يوحنا المعمدان في عشقوت.
الأب الخولي نعى والدته بكلمات مؤثرة على صفحته، حيث كتب:""ايها الأب السماوي، يا من ارسلت لخلاصنا ابنك الحبيب ربنا يسوع المسيح، فخلصنا بموته على الصليب، وبقيامته المجيدة من حكم الموت الابدي. إلتفت الى ماما ليندا التي انتقلت من بيننا، وضمها الى جموع أبرارك وقديسيك، واجعل رفاتها في أرضنا ذخيرة قيامة، وعربون حياة ابدية، وارسل إلينا، نحن المحزونين على فقدانها، روحك الحي القدوس المعزي، وثبتنا على الإيمان المستقيم بك، لنحيا في رضاك، ونؤهل لأن تجمعنا بها في ملكوتك بعد هذه الحياة، لنمجدك معها ونشكرك إلى الأبد. آمين"
وختم:"إبنك يالي بحياتو ما رح ينساكي الأب طوني الخولي الراهب اللبناني الماروني".
وقدمت الفنانة ​نجوى كرم واجب العزاء للأب طوني الخولي، بوفاة والدته وأعادت نجوى نشر منشور الأب طوني الخولي ​الذي نعى من خلاله والدته الراحلة، على صفحتها، وعلقت نجوى قائلة :"تعازينا الحارّة أب طوني.. كنت حدّي بمحنتي وكنت أوّل المعزيين إلي يا ريت كنت فيني كون حدّك بهالظروف الصعبة.. المسيح قام، وانشاالله تكون نفسا بالسما".

"ايها الأب السماوي، يا من ارسلت لخلاصنا ابنك الحبيب ربنا يسوع المسيح، فخلصنا بموته على الصليب، وبقيامته المجيدة من حكم الموت الابدي. إلتفت الى ماما ليندا التي انتقلت من بيننا، وضمها الى جموع أبرارك وقديسيك، واجعل رفاتها في أرضنا ذخيرة قيامة، وعربون حياة ابدية، وارسل إلينا، نحن المحزونين على فقدانها، روحك الحي القدوس المعزي، وثبتنا على الإيمان المستقيم بك، لنحيا في رضاك، ونؤهل لأن تجمعنا بها في ملكوتك بعد هذه الحياة