نشرت مقدمة البرامج كارلا حداد صورا جديدة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها وهي تستمتع خلال فصل الصيف مع زوجها وائل قسيس وشقيقها روي.

وتأتي هذه الصور تأكيدا على الخبر الذي سبق وأكدنا فيه ان كارلا حداد لم تتطلق من زوجها، كما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ان حذفت جميع صورها معه على صفحتها.
وفي تصريح خاص لموقع الفن كانت كارلا قد أكدت أنها لم تنفصل عن وائل، وقيامها بحذف صور زفافها والمنشور الذي أعلنت من خلاله طلاقها من الممثل ومقدم البرامج طوني أبو جودة، هو لأنها قرّرت أن لا تقحم حياتها الشخصية على السوشيال ميديا، وتريد أن تبقيها بعيدة عن الأضواء.

طلاق كارلا حداد وطوني أبو جودة

في حزيران/يونيو عام 2020، أعلنت كارلا حداد​ إنفصالها رسمياً وبشكل حضاري عن زوجها ​طوني أبو جودة​، بالتزامن مع إنطلاق أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها، وكتبت: "رغم انفصالي وطلاقي من طوني أبو جودة يلي حصل باتفاق حضاري بتبقى خصوصية العيلة مقدسة وبتبقى ليا الأساس.. ما تزعلوا.. نحنا مبسوطين"


زواجها الثاني يفاجئ الجمهور

وفي أيلول/سبتمبر عام 2020، دخلت ​كارلا حداد​ القفص الذهبي للمرة الثانية، وإنتشرت صورها مع عريسها وائل قسيس، وتم الإكليل في كنيسة مار نقولا في منطقة بلونة اللبنانية، بحضور الأهل والمقربين من الطرفين. كما نشرت كارلا صوراً لها من الزفاف، الذي تم بشكل سري. وبعد فترة قررت كارلا أن تمحي صورها مع عريسها فانتشرت العديد من الأخبار حول حقيقة انفصالها عن وائل بعد أشهر قليلة على زواجهما وعلى الرغم من انها نفت الموضوع لموقع الفن الا ان الجمهور لم يقتنع كثيراً حتى الآن اذ أكدت بطريقة غير مباشرة انها زواجها بألف خير ولا صحة لكل الاخبار التي تم تداولها في السابق عن هذا الموضوع.