أثارت الفنانة المصرية ​روبي​ الجدل على المسرح خلال حفلها الأخير في منطقة الساحل الشمالي، بسبب وصلة رقص جريئة على حد تعبير المتابعين قدمتها خلال غنائها باقة من اجمل اعمالها.
واختارت روبي اطلالة صيفية فارتدت بنطلوناً باللون الأسود فيه فتحتين من الجانبين، وأكملت إطلالتها بكروب توب أبيض كشف عن بطنها.
وتم تداول العديد من المقاطع المصورة من الحفل عبر مختلف الصفحات على السوشال ميديا، وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع تلك الفيديوهات بتعليقات متنوعة بين من هاجمها ومن دافع عنها وعبر عن اعجابه بها.

روبي تصدم المتابعين بعنوان جديدها

بدأت روبي الترويج لأغنيتها الجديدة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
ونشرت بحسابها مقطع فيديو مقتضب من الأغنية التي تحمل عنواناً صدم المتابعين وهو "أمك وأبوك".
"أمك وأبوك" من كلمات مصطفى حسن، ألحان محمد حمزة وتوزيع موسيقي أمين نبيل، وسيتم طرحها في 2 آب/أغسطس، بحسب الشركة المنتجة.

ميني البوم للصيف

كما تعمل روبي على تحضير ميني البوم لصيف "2021" ويضم خمس أغاني، وقد تعاونت مع الشعراء مصطفى حسن وصابر كمال، والملحنين بلال سرور ومحمد حمزه ومحمد يحيي، والموزعين أحمد عادل وأمين نبيل وهاني يعقوب و أحمد ابراهيم.
وعلم موقع "الفن" أن روبي ستطرح قريباً أغنية جديدة في الايام الاولى من شهر اغسطس/ آب استكمالاً للخطة التسويقية للميني اللبوم الجديد الخاص بها.
وكانت روبي حققت نجاحاً كبيرا باغنية "حتة ناقصة " واغنية " قلبي بلاستيك " واللتين حققتا نسب مشاهدة عالية عبر المنصات الرقمية وكانا في صدارة تريند موقع يوتيوب.

شروط لحضور حفل روبي!

تسببت شروط حضور حفل الفنانة روبي التعجيزية التي اشترطتها الجهة المنظمة موجة انتقادات وسخرية واسعة.
وشاركت روبي إعلان الحفل في الساحل الشمالي في صفحتها بموقع للتواصل الاجتماعي وموعد إحيائه، في وقت نفت فيه إحدى المنظمات للحفل منع دخول المحجبات كما تم الترويج له، مؤكدة أن الأمر عار عن الصحة.
وقالت: "الحجاب مش ممنوع، لكن يُفضل ارتداء التوربانات فقط، حتى لا تتعرض للحرج خلال حضورها الحفل، الذي سيبدأ بعد الساعة العاشرة مساءً".
وجاءت الشروط على الشكل التالي:
ارتداء ملابس بيضاء.
"كابلز" فقط.
عدم ارتكاب أعمال عنف وشغب.
يُسمح باستخدام التوربانات.
منع ارتداء "هوت شورت" أو ملابس رياضية.
- الحد الأدنى لسن الضيوف لا تقل عن 25 عامًا
الأبواب تفتح الساعة العاشرة مساءً.
وسخر عد كبير من رواد مواقع التواصل من هذه الشروط ونذكر بعض التعليقات: "منعوا الهوت شورت لمنع التحرش، والغزل عشان الكل يفضل مركز في روبي فقط"، "معنديش قميص أو تيشيرت أبيض، ينفع لون تاني؟"، مكن روبي تبقى هيا الـ couple بتاعي .. معنديش حد"، "هي حفلاتك فيها شغب وعنف ايه الشرط الغريب ده، "يمنع الملابس الرياضية!!! ألبس بدلة حمرا مثلاً؟، "فقط 25 عامًا المسموح، طيب انا عمري 24 ونص ينفع؟"، هو الجمهور يروح يحضر حفلة ويستمتع ولا بكون ماخد معاه عصي وأسلحة"، "كابلز فقط مينفش لوحدي،، طيب بصير أخد أمي معي؟".

فيلم مع أحمد حلمي

يستعد الممثل المصري أحمد حلمي لتصوير فيلمه الجديد "إكس" بعد الإنتهاء من التحضيرات، حيث تم التعاقد مع الفنانة المصرية روبي والممثلة المصرية نسرين أمين.
ويبحث القائمون عن الفيلم عن البطلة الثالثة لتوقيع العقد ومشاركة البطولة النسائية إلى جانب حلمي.
الفيلم "إكس" من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.