نشر الممثل اللبناني جو طراد صورة له مع الممثلة مرام علي والمخرج فكرت كادي أوغلو من كواليس تصوير مسلسل "عروس بيروت" بجزئه الثالث على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي وعلق عليها قائلاً: قريبا بتابعوا عروس بيروت ٣ " وتابع وأعطى تفصيلاً صغيرا عن شخصية خليل الضاهر التي يجسدها وزوجته "نايا" التي تلعب دورها مرام المتواجدة معه بالصورة وقال:وباقيين سوا عالحلوة وعالمرة
وكان مسلسل "عروس بيروت" وهو النسخة اللبنانية من المسلسل التركي "عروس اسطنبول" قد حقق نجاحاً استثنائياً بجزئيه الاول والثاني فماذا ينتظر المشاهد في الجزء الثالث؟

وكان جو قد نشر صورة سابقاً تجمعه بالممثلة السورية نور علي التي شاركته أيضاً في مسلسل "عروس بيروت"، وكتب تعليقا "مين أهضم نور ولا دينا ؟(أي شخصيتها في عروس بيروت)،انا التنين بضحكوني"

موقع "الفن" كان قد كشف حقيقة تغيير الممثلين بـ"عروس بيروت 3"

كانت قد أشارت معلومات خاصة لموقع "الفن" إلى أن فريق عمل مسلسل "عروس بيروت" وبعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والجزء الثاني، من نسب مشاهدة عالية في لبنان، مصر والوطن العربي، مستمر بأكلمه، من دون وجود تغيير في الممثلين المشاركين منذ الجزء الاول أو حتى الذين انضموا في الجزء الثاني.
وشهدت أحداث الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت" إنقلاب الأمور لدى عائلة فارس، حينما تتبدل أحوال العلاقة بين ثريا ووالدته ليلى، ويصبح فارس واقعاً في سلسلة من المتاعب.
قدم مسلسل "عروس بيروت" في الفترة الماضية بجزئين حققوا رواجاً واسعاً بين المشاهدين، وشارك فيه نخبة كبيرة من الممثلين بينهم ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد، مرام علي، علاء الزعبين، ضحى الدبي، كارلا بطرس، ريتا حرب وعدد كبير من الممثلين.
وحمل العمل طابع رومانسي تم إنتاجه في لبنان وتركيا، وتدور قصته تدور حول فارس الذي يتعرّف على ثريا بالصدفة ويُغرم بها، لكن والدته ليلى تقف حاجزًا بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة.
والجدير ذكره أن الجزء الأول عرض في ديسمبر 2019، والثاني في أكتوبر 2020.