خطفت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي الأنظار بصورها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وارتدت جامبسوت باللون الذهبي من دار الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتحديداً من مجموعة ربيع وصيف 2021 ويصل سعره الى 7200 دولار أميركي واختارت معه حذاء ذو كعب عال باللون الأحمر Dance Knife Leather Pumps من دار بالانسياغا ويصل سعره الى حوالي 1405 دولار أميركي.


ونالت صور هيفا وهبي استحسان الجمهور على صفحتها من المعلقين خصوصا ان اللون الذهبي يليق عليها بشكل كبير وحققت نسبة عالية من الاعجابات.

هيفا وهبي تعايد الجيش اللبناني

ولمناسبة عيد ​الجيش اللبناني​ الذي يصادف اليوم الأول من آب، أطلت عايدت ​هيفا وهبي​، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، الجيش ونشرت صورة يظهر فيها جندي لبناني يحمل أزهاراً، كما يظهر عن بعد غيره من الجنود ويحملون أزهاراً أيضاً، وكتبت هيفا :"كل عيد والجيش اللبناني حامي بلادي"، وأرفقت معايدتها بالعلم اللبناني.

هيفا وهبي نجمة البوب اللبنانية بحسب استفتاء موقع الفن

هذا واستطاعت هيفا وهبي ان تتصدر وتحصل على لقب نجمة البوب اللبنانية في استفتاء موقع الفن الذي اقيم الاسبوع المقبل على صفحات الموقع على مواقع التواصل الاجتماعي اذ يطرح موقع "الفن" سؤال استفتائي كل اسبوع على القراء بغية معرفة رأيهم حول العديد من المواضيع الفنية.
سؤال الاستفتاء وقتها كان : بين ​نوال الزغبي​، ​هيفا وهبي​ و​نانسي عجرم​.. لمن تعطون لقب LebanesePopSinger أو نجمة البوب اللبنانية؟
وحصلت هيفا وهبي على نسبة 62.1% ، في المرتبة الثانية الفنانة نانسي عجرم بنسبة 22.6% وفي المرتبة الثالثة نوال الزغبي بنسبة 15.2%.
وتمتلك هيفا وهبي قاعدة جماهرية كبيرة جدا من الجمهور الذي يتبعها ويحفط كل اغنياتها وينتظر جديدها من دون كلل أو تعب حتى انه يطلقون على انفسهم لقب "هيفا هوليكس" أو HaifaHolics اي المدمنون بهيفا وهبي.