نشرت الفنانة المصرية شريهان مجموعة من الصور التي تجمعها بإبنتها الصغرى تالية القرآن، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وكتبت شريهان :"كُنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لي أريد أخت تلعب معي والعب معها قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل.

​​​​​وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج، وأنا في خيمتي طلبتك من ربي وقرأت سورة (مريم) وقولت له سأسميها (مريم) أو (تالية القرآن الكريم)، فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكنتي دعوتي المستجابة".
وأضافت :"أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في انتشاره ومستحيل.. ولكي الخيار في الاختيار، واختاري بين أمرين، تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ أو أخت.. فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون، الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم.. قال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم استحالة كل شيء.. كل شيء".
وختمت شريهان قائلة :"كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد يا ملاكي الصغير وأمنية شقيقتك ودعوتي المستجابة تالية القرآن".