هدد توماس ماركل وإبنته الممثلة ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، باللجوء الى القضاء لرؤية حفيديه.


وكشف خلال مقابلة مفاجئة مع قناة "فوكس نيوز" أنه مستعد للذهاب إلى المحكمة لرؤية حفيديه"آرتشي" و"ليليبت"، وتعهد بمقاضاة إبنته وزوجها بسبب حقوق الزيارة، بعد أن أشار الىأنه لم ير حفيديه بعد.
وإنتقد توماس إبنته وزوجها هاري، لكونهما أبوين سيئين وإدعى أنهما إرتكبا أخطاء كبيرة، في قراراتهما المتعلقة بتربية أطفالهما.
وقال: "سأقدم التماساً إلى محاكم كاليفورنيا، من أجل حقي في رؤية أحفادي في المستقبل القريب جداً.
كما طلب تعميد حفيدته "ليليبت" في كنيسة الملكة، مؤكداً على أنه لا ينبغي معاقبة الأميرة الصغيرة على سلوك الأمير هاري وميغانن وتابع: "أود أن أغتنم هذه الفرصة لأطلب من جلالة الملكة والعائلة البريطانية والعائلة المالكة السماح لـ"ليلي" بتعميدها لأول مرة في كنيسة الملكة."


تدهور علاقة ميغان بوالدها

وتدهورت علاقة توماس مع إبنته ميغان قبل زفافها من الأمير هاري في عام 2018، بعد أن ضُبط بتزوير لقطات مصورين قبل حفل الزفاف بوقت قصير، حتى إنقطعت العلاقة تماماً، ولم يكن الإثنان على علاقة بالتحدث، ولم يقابل حفيديه "آرتشي" أو "ليليبيت"، التي ولدت في وقت سابق من هذا العام.
ومنذ ذلك الحين، أجرى العديد من المقابلات وسلك كل السبل ليطلب منها التحدث إليه مرة أخرى ورؤية حفيديع.
وبعد انتقال ميغان وهاري إلى الولايات المتحدة الأميركية العام الماضي، ربما تكون آمال توماس في لم الشمل قد إزدادت، لكنه أُصيب بخيبة أمل مما جعله يتعهد الان بإتخاذ إجراءات قانونية لرؤية حفيديه.