شاركت الفنانة ​السعودية​ ​زينة عماد​ الغناء مع الفنان المصري ​محمد حماقي​، للمرة الثانية في حفله بالسعودية، أمس، وتألقت مجدداً على المسرح، وسط تفاعل كبير من الجمهور.
وعبّرت زينة عن فرحتها الكبيرة بالغناء مرة ثانية مع حماقي في السعودية، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي صوراً له معه، وعلّقت: "قبل ما انزل اي مقطع وقبل ما اتكلم عن الحفل، اكثر حاجه مبسوطه منها اليوم هي روح الفنان حماقي ، ورغم انها بالبداية الا اني متأكده لو مين ماقابلت من فنانين مارح القى شخص بنفس روحه الحلوة وطيبته ، ومارح القى احد يسوي اللي سويته معاي، دعمك لي يعنيلي كل شي وعمري مارح انساه، اعطيتني الثقه وشجعتني وحفزتني، شكراً من الاعماق".
وكان أحيا حماقي أمس حفلاً في السعودية، وسط إجراءات إحترازية مشددة خاصة ب​فيروس كورونا​، وعلى مدى ساعة ونصف الساعة غنى حماقي مجموعة من الأغنيات، منها "نفسي أبقى جنبه"، "قدام الناس"، "مابلاش"، "أحلى حاجة فيكى" و"ليه بيلمونى ليه".
يُذكر أنه في أواخر حزيران/يونيو الماضي، تصدر إسم زينة عماد قائمة الأكثر بحثاً على "غوغل"، بعد أن قدمها حماقي، كمفاجأة في حفله الغنائي، الذي أحياه في قبة دوم ب​جدة​ السعودية.
وأعلن وقت ذلك تبنيه ودعمه الكامل لزينة، التي صعدت معه الى المسرح، ووعد الجمهور بغناء ديو معها.
وغنّت زينة مجموعة من أغاني حماقي بطريقة الـ"ميدلي"، فقدمها على المسرح وشاركتها الغناء وأثنى على موهبتها وصوتها.