سحرت الممثلة التونسية درة أنظار متابعيها بأحدث صورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وأطلت من جزر المالديف بصورتها الساحرة بإطلالة صيفية بفستان أزرق طويل، وخلفها مناظر طبيعية خلابة، وأحدثت صورتها ضجة واسعة بين متابعيها الذين أثنوا على جمالها وتمنوا لها أوقات جميلة.

إطلالات أُخرى لـ درة ىفي المالديف

درة كانت قد نشرت عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي صوراً عديدة لها من رحلتها إلى المالديف التي قامت بها منذ بضعة أشهر.

درّة تتحول إلى كليوباترا ساحرة في مهرجان أسوان

وكانت درة قد أطلت مؤخراً بإطلالة ساحرة ومبهرة في مهرجان أسوان السينمائي بفستان أبيض، مع الإشارة أنها كانت من أعضاء لجنة تحكيم الفيلم المصري في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة.

كما نشرت خلال تواجدها في أسوان مجموعة من الصور الرائعة لإطلالتها بفستان أسود يجمع بين الانوثة والأناقة والعصرية.

درة بإطلالات مبهرة بتوقيع لبنانيين في مهرجان كان

شاركت درة مؤخراً في فعاليات الدورة 74 من مهرجان "كان" السينمائي الدولي، بمدينة كان الفرنسية، وذلك بعد إلغاء دورته الماضية بسبب جائحة كورونا.
وكانت درة في فعاليات المهرجان سفيرة لإحدى ماركات المجوهرات الشهيرة، وأطلت بمجموعة من الإطلالات المبهرة هناك.

على السجادة الحمراء اختارت فستاناً بتوقيع المصمم اللبناني العالمي طوني ورد:

كما اختارت في إطلالات ثانية ضمن فعاليات مهرجان كان، فستاناً باللون الـ أوف وايت بتوقيع المصمم اللبناني العالمي جورج شقرا:

وفي إطلالة ثالثة لـ درة في كان أيضاً اختارت فستاناً بتوقيع المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي:

درة بإطلالة بتوقيع زهير مراد في أسبوع الموضة في باريس

وضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، اختارت ​الممثلة درة​ أيضاً مصمماً لبنانيً عالمياً، وقد نشرت على صفحتها صورتين مرتديةً بدلة مليئة بالأنوثة بتوقيع المصمم اللبناني العالمي الشهير زهير مراد.

وتلقى إطلالات درة دائماً استحسان متابعيها على صفحاتها على وسائل التواصل الإجتماعي، حيث تنهال عليها التعليقات المشيدة بلوكاتها التي تختارها سواء في إطلالاتها اليومية أو التي تعتمدها في المهرجانات والمناسبات العامة.