قضت النجمة العالمية جينيفر لوبيز​ وقتاً ممتعاً على يخت "ميغا" فخم في عطلتها الأوروبية بين ايطاليا ومونتي كالو وسانت تروبيز.
ونشرت جينيفر صورتين جديدتين على الميغا يخت على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي.
اليخت الذي تواجدت عليه جينيفر لوبيز يبلغ ثمنه 130 مليون دولار ويتضمن تفاصيل فاخرة للغاية.
النجمة البالغة من العمر 52 عاماً استعرضت قوامها بالبيكيني.
وتقضي جينيفر وقتها حالياً مع حبيبها النجم ​بن أفليك​، الذي كانت قد انفصلت عنه عام 2004 بعد ارتباطهما بعلاقة عاطفية لمدة عام لم تكلل بالنجاح.


بن أفليك لم يغير من طريقة معاملته لـ جي لو وتدليك مؤخرتها

على الرغم من عودة النجمة الأميركية الشهيرة جينيفر لوبيز والممثل الهوليوودي الشهير بن أفليك إلى بعضهما بعد انفصال دام عشرين عاماً، إلا أن طريقة معاولة الأخير لحبيبته التي جدد حبه لها لم تتغير منذ ذلك الحين، خصوصاً في طريقة تدليكه لمؤخرة حبيبته الفنانة الشهيرة والصور خير دليل على ذلك.
واحتفل بن أفليك بعيد ميلاد حبيبته البالغة 52 عاماً بالقبل والأحضان في مدينة فرنسية ورصدتهما العدسات وهما يتجولان في قصور واسعة، بما في ذلك منزل ضخم بقيمة 65 مليون دولار وكأنهما يخططان للإنتقال والعيش سوياَّ.

هدية مميزة من بن أفليك لـ جينيفر لوبيز بعيد ميلادها تعبر عن حبه لها

ساعد الممثل والمخرج الأميركي الشهير ​بن أفليك​ 48 عامًا ، في صنع قطعة مجوهرات خاصة لعيد ميلاد حبيبته النجمة ​جينيفر لوبيز​ ذات الـ 52 ليجعل الهدية تليق بالمناسبة.
وعمل بن مع Foundrae لصنع قلادة ساحرة مخصصة تتميز بدلايات عاطفية تكشف عن تفاصيل حول علاقتهما.
واختار أفليك العديد من الميداليات لقلادة عيد ميلاد حبيبته، بما في ذلك واحدة ترمز إلى "المرونة"، كما اختار الأزهار التي "تتغذى بالعاطفة وتستمر في الازدهار ، حتى في الظلام ، ضد الشدائد" ولكن لا يمكن فصلها عن الأشواك ، مما يمثل "المخاطرة التي نتحملها لشيء نحبه.
تبلغ تكلفة كل قلادة حوالى 3000 دولار وقام أفليك باختيار بثلاث تعويذات ذات مغزى على الأقل.
وخلال رحلة اليخت المخصصة للاحتفال بعيد ميلادها ، كانت جي لو ترتدي أيضًا سلسلة طويلة معلقة بها قلادة من Foundrae ، والتي وضعتها لوبيز وهي مرتدية ملابس السباحة من فالنتينو (650 دولارًا) والكاب الحريري بقيمة (2300 دولارًا) في عيد ميلادها وذلك بدا في صورتها التي نشرتها في صفحتها على السوشيال ميديا.