نشر الممثل المصري وائل عبد العزيز صورة له برفقة شقيقته الممثلة المصرية ​ياسمين عبد العزيز​ على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وقد علّق عليها بالقول: "هانت يا روحي".
ونالت الصورة اعجاب عدد كبير من المتابعين.
الجدير ذكره انه كانت قد استقرت حالة ياسمين عبدالعزيز الصحية، بعد خروجها من العناية المركزة بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية.
ونشر شقيقها وائل عبدالعزيز، صورة لها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي، وعلق عليها قائلا: "ربنا يتمم شفاكي على خير".

شقيق ياسمين عبد العزيز يطمئن محبيها على صحتها

خرجت ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة منذ ما يقارب ال 12 يوماً وكان شقيقها وائل عبد العزيز قد طمأن الجمهور لصحة شقيقته وكتب :"الحمد لله خرجت من العنايه المركزه بفضل ربنا وكل الي بيحبوها بس مفيش زيارت". وتفاعل مع المنشور عدد كبير من محبي ياسمين الذين وجهوا دعوات الشفاء لها. وفي منشور آخر ذكر عبد العزيز أن شقيقته أصبحت بصحة أفضل قائلاً :"ياسمين كويسة وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعافى الحمد لله كلها أيام اطمنوا".

طبيب قلب شهير يكشف طبيعة مرض ياسمين عبد العزيز ويحال للتأديب


وكان الطبيب ​حاتم شومان​ الذي يعمل في المستشفى الذي تتلقى فيه الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز العلاج، قد أعلن عن تفاصيل جديدة حول حالتها الصحية وكتب :"دي كانت بتعمل عملية بسيطة ودخلت في مشاكل ومضاعفات بعدها، وأمورها شبه مستقرة عندنا في المستشفى". وأشار إلى أن ياسمين عبد العزيز، في كامل وعيها، والمسألة مجرد وقت وسوف تغادر المستشفى وقال: "كفاية هري وإشاعات، وادعوا لكل المرضى ربنا يشفيهم ويعافيهم". واشار الى ان ما قيل عن وجود تأثير غير طبي مثل السحر الأسود على ياسمين غير صحيح.
طبيب القلب الشهير الذي كشف من خلال منشور على صفحته على مواقع التواصل كافة تفاصيل مرض ياسمين والجراحة التي أجرتها ثم الخطأ الطبي الذي وقع وأدى لدخولها في غيبوبة قبل أن يقوم بحذفها، تعرض للإحالة لمجلس تأديب والتحقيق معه من قبل نقابة الأطباء في مصر رغم أنه عاد وحذف المنشور.